ترامب: أنا الشخص المناسب لمواجهة الصين.. والشعب اختارني للقيام بعمل جيد«الخارجية السورية»: الجيش يفتح معبرًا إنسانيًّا في منطقة صوران بريف حماة الشماليالعصار يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة امكودور البيلاروسيةطلب إحاطة بشأن إزالة التعديات على الأراضي الزراعيةأول تعليق من البيئة على فندق الكلاب بالغردقةمدبولي: نزع ملكية مبانٍ على مساحة 1830م2 بالبحيرةغدًا.. مصر للطيران تسير 22 رحلة لنقل ٤٨٠٠ حاج من الأراضي المقدسةبرلمانية تشيد بقرار وزير المالية لوقف إجراءات انتهاء انتداب موظفين بالجماركضم رئيس الهيئة الهندسية لمجلس إدارة "المنطقة الاقتصادية لقناة السويس"وزيرة البيئة تناقش الوضع التنفيذي لمنظومة النظافة مع محافظ القاهرةمؤشر الفتوى: دار الإفتاء تتصدر مرجعيات الأقليات المسلمة في العالملأول مرة.. التموين: ارتفاع المخزون الاستراتيجى للسلع الغذائيةوزارة الدفاع العراقية تكشف تفكيك خلية إرهابية ثانية بمحافظة الأنبار"تجديد حبس المتهم".. التفاصيل الكاملة لذبح سائق "أوبر" في مصر الجديدةضبط 53 ألف عبوة مواد غذائية داخل مصنع بدون ترخيص بالفيوم"أبو ظبي الإسلامي"يعلن وظائف خالية.. إليك الشروط وطريقة التقديممدبولي يترأس الاجتماع الثالث للحكومة في "العلمين الجديدة"ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في القاهرةنقل 546 أسرة من "أكشاك أبو السعود" لـ"الأسمرات 3".. وهدم 274 عقاراضبط شخص بتهمة الإتجار في الأسلحة النارية في سوهاج

بومبيو: الرئيس ترامب مستعد لعقد اجتماعات مع إيران من دون شروط مسبقة

   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

واشنطن - (أ ش أ):

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن الرئيس دونالد ترامب مستعد لعقد اجتماعات مع إيران من دون شروط مسبقة.

ذكرت ذلك قناتا (سكاي نيوز)، و(العربية الحدث) الإخبارية اليوم الجمعة.

ويأتي هذا في وقت أكد فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق أن قوات بلاده البحرية أسقطت طائرة مسيرة تابعة لإيران فوق مضيق هرمز أمس الخميس، متوعدا طهران بالرد على "أي استفزازات أخرى".

يأتي تصريح الرئيس ترامب ردا على فيديو عرضته قنوات إيرانية رسمية في وقت سابق، وقالت إنها تثبت أن الطائرة الإيرانية المسيرة التي ادعت واشنطن إسقاطها الخميس، عادت إلى قاعدتها سالمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة