صور.. أطباء مستشفيات العزل بكفر الشيخ يوجهون رسالة للمواطنين لمواجهة كورونا"الجوالة" بالعريش شعلة نشاط فى خدمة المجتمع والوقاية من كورونا بشمال سيناءفي 3 أيام.. «ماتغبيش ثواني» لـ وائل جسار تقترب من مليون مشاهدةنشرة الفن| هنيدي يسخر من كريستيانو رونالدو.. ويارا تحيي حفلاً أون لاين اليومباللهجة المصرية.. فضل شاكر يستعد لطرح أغنية جديدة.. تفاصيلفي أجواء عائلية.. أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمهامن ألبوم عيش بشوقك.. كليب وأنت معايا لـ تامر حسني والشاب خالد يقترب من 3 ملايين مشاهدةعودة بقوة .. عمل فني جديد يجمع أصالة ومحمد رحيمجرعة من الأمل والفرح.. نانسي عجرم الأكثر تداولا عبر تويترأحمد خالد صالح لأمير كرارة "مهما اتكلمت عنك.. مش هوفيك حقك"لكل اسم حكاية .. تعرف على سر أسماء مراسي البحر الأحمرمطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من باريس على متنها 136 مصريا عالقاوصول رحلة طيران إلى مرسى علم من ألمانيا تقل 76 مصرياً من العالقينانتهاء الحجر الصحى لـ423 من العائدين من السعودية عبر ميناء سفاجا غدا الخميساختصاصات تنفرد بها الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولةارتفاع طفيف في الحرارة.. الأرصاد: الطقس معتدل بكافة الأنحاء.. والقاهرة 31 درجةموجز السوشيال ميديا| اسم ابن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. ورسالة غامضة من أحمد فلوكساختلاف واحد فقط .. اعرف الفرق بين العداد الكودي والعادي«زي النهارده».. وفاة الزعيم الهندي جواهر لال نهرو 27 مايو 1964«زي النهارده».. وفاة رفاعة الطهطاوي 27 مايو 1873

الشركة المشغلة: ناقلة النفط البريطانية المحتجزة في هرمز على متنها 23 بحارًا

   -  
أرشيفية

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة "نورثن مارين"، المشغلة لناقلة النفط البريطانية المحتجزة في مضيق هرمز، من قبل الحرس الثوري الإيراني، أن الناقلة على متنها 23 بحارًا، تعجز عن التواصل معهم، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

أعلن الحرس الثوري الإيراني، احتجاز ناقلة نفط بريطانية، في مضيق هرمز بالخليج العربي، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس.

فيما أكدت المملكة المتحدة أنها تنظر في تقارير احتجاز إيران ناقلة النفط، في مياه الخليج العربي، بمضيق هرمز.

وكانت بريطانيا احتجزت ناقلة نفط إيرانية، منذ أيام، في جبل طارق، بسبب تهريب الوقود إلى سوريا، وهو ما يتنافى مع العقوبات الدولية.

وأكدت إيران أنها سترد بالمثل على احتجاز ناقلة النفط الإيرانية، حال لم تفرج عنها السلطات البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة