التجربة العاشرة.. أسامواه جيان ينضم إلى دوري السوبر الهنديكاسيميرو: لا يوجد أعذار للهزيمة بثلاثية من سان جيرمانالمصري: شروط إيهاب جلال لتدريب المنتخب مقنعة.. ولجنة الجبلاية تفتقد الاحترافيةسوبر في الجول – تنوع الهجمات وعزل الخصم.. أبرز نقاط قوة الزمالك مع ميتشوسوبر في الجول - 5 نقاط سيركز عليها فايلر مع الأهلي.. قوة الأطراف وكثافة الهجومفيديو في الجول – مجدي عبد العاطي يكون تشكيل أحلام أسوان إذا امتلك 100 مليونالمواطن التونسى.. إكسير الشباب!وزير العدل في زيارة مفاجئة لمجمع المحاكم والشهر العقاري ببورسعيدظريف يحذر واشنطن والرياض: الهجوم على طهران سيؤدي لـ"حرب شاملة"جهاز تنمية المشروعات ينظم معرضا لمكافحة الهجرة غير الشرعيةلبنان يتهم إسرائيل بإرسال طائرتين مسيرتين للضاحية: صناعة عسكرية متطورة"فيتو" تنفي بث فيديو مفبرك يحمل اسمها من جانب جماعات معادية لمصر"البرلماني العربي" يؤكد أهمية مواصلة رفض التطبيع مع الاحتلال"الوقائع" تنشر قرار استحداث تقسيم وحدات الجهاز الإداري للدولةبعد 9 أشهر مقاطعة.. فنزويلا تدعو واشنطن لاستئناف الاتصالات الدبلوماسيةأول قرارات النائب العام.. أبرزها إنشاء نيابات كلية جديدةعاجل.. متحدث الرئاسة: السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابيلو متفائل بيوم 19/9/2019.. اعرف الصفات الشخصية لمحبى رقم 9رهيبة طبعاً.. أصالة تشارك بتعليق فى استفتاء "اليوم السابع" على أغانيهامحدش يتوقعها.. عجوز تضرب فتاة حاولت سرقتها بالإكراه "فيديو وصور"

الشركة المشغلة: ناقلة النفط البريطانية المحتجزة في هرمز على متنها 23 بحارًا

   -  
أرشيفية

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة "نورثن مارين"، المشغلة لناقلة النفط البريطانية المحتجزة في مضيق هرمز، من قبل الحرس الثوري الإيراني، أن الناقلة على متنها 23 بحارًا، تعجز عن التواصل معهم، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

أعلن الحرس الثوري الإيراني، احتجاز ناقلة نفط بريطانية، في مضيق هرمز بالخليج العربي، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة فرانس برس.

فيما أكدت المملكة المتحدة أنها تنظر في تقارير احتجاز إيران ناقلة النفط، في مياه الخليج العربي، بمضيق هرمز.

وكانت بريطانيا احتجزت ناقلة نفط إيرانية، منذ أيام، في جبل طارق، بسبب تهريب الوقود إلى سوريا، وهو ما يتنافى مع العقوبات الدولية.

وأكدت إيران أنها سترد بالمثل على احتجاز ناقلة النفط الإيرانية، حال لم تفرج عنها السلطات البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة