حوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروب

فريق "هندسة عين شمس" يبدأ مشاركته في مسابقة Formula Student |صور

   -  
فريق سباقات كلية الهندسة جامعة عين شمس

بدأ فريق سباقات كلية الهندسة جامعة عين شمس فعاليات مشاركته في مسابقة Formula Student UK، والتي تعتبر نموذج مصغر من مسابقة Formula 1 والتي تقام علي مستوي طلاب كليات الهندسة بجامعات العالم بمدينة سلڤرستون بانجلترا، وذلك تحت إشراف د. محمد عبد العزيز رئيس قسم هندسة السيارات و د.ماجد غنيمة مدير مركز الابتكار.


وأوضح غنيمة، أن الفريقين بدأوا خطوات عرضهم علي لجنة التأكد من معايير السلامة والأمان وهي عبارة عن ستة اختبارات يجب ان تجتازها السيارة قبل انزالها حلبة السباق وباجتياز هذه الخطوة يبدأ إنزال السيارتين الي حلبة السباق، كما قام فريق إدارة الأعمال الخاص بكل سيارة بـعرض الـ (Business Logic Case) الخاص بهم والذي لاقي إشادة من قبل المحكمين .
جدير بالذكر أن الفريق يشارك في المسابقة هذا العام بسيارتين إحداهما تعمل بالبنزين والأخرى تعمل بالكهرباء والتي تم تصنيعها بالشراكة مع جامعة Sussex بإنجلترا، وتعتبر هذه الشراكة هي الأولي من نوعها بين فريق مصري وأجنبي ، ويتكون فريق كلية الهندسة المشارك في فعاليات مسابقة فورميلا من ٣٦ طالبا بينما تشارك، جامعة Sussex بعدد 12 طالبا ويذكر أن كل فريق لديه قائد للفريق.


جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة