سامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم

ننشر شروط قبول برنامج الساعات المعتمدة بـ"طب عين شمس"

   -  
طب عين شمس

كشفت كلية الطب بجامعة عين شمس، عن وجود برنامج طبي جديد بنظام الساعات المعتمدة، للعام الجامعي الجامعي الجديد 2019 – 2020، وهو "البرنامج الطبي الموسع بنظام الوحدات المتكاملة".


وحددت الكلية شروط القبول بالبرنامج كالتالي:
أن يكون الطالب مرشحا من مكتب التنسيق للثانوية العامة المصرية، وما يعادلها شعبة علمي علوم إلى كلية طب جامعة عين شمس أو إحدى كليات الطب البشري بالجامعات الحكومية وفقا للحد الأدنى لقطاع الطب.
مع ضرورة اجتياز اختبارات القبول الخاصة بالبرنامج والتي تتضمن اختبار اللغة الإنجليزية + اختبار مهارات الحاسب الآلي – اختبار السمات الشخصية والتحدث باللغة الإنجليزية. يسمح بالقيد بهذا البرنامج للطلاب المصريين والوافدين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم أو ما يعادلها ممن تم توزيعهم عن طريق مكتب التنسيق أو إدارة الوافدين أو من المحولين من كليات أخرى طبقا للشروط والمعايير والقواعد التي يحددها مجلس الكلية، بحيث لا تتجاوز القدرة الاستيعيابية للكلية وبما لا يتعارض مع جودة العملية التعليمية. وعلى الطلاب التقدم بكافة المستندات المطلوبة والمعلن عنها بإدارة شئون التعليم والطلاب، وكذلك تعئبة النماذج الخاصة بذلك. مع ضرورة تقديم شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جهة يعتمدها مجلس الكلية، ولا يجوز قبول الطلاب المفصولين نهائيا من جامعة أخرى حكومية أو خاصة. يجوز تحويل الطلاب المقيدين في إحدى كليات طب الأسنان بالجامعات الحكومية أو إحدى الجامعات الأجنبية المعترف بها وفقا لقواعد التنسيق في هذا الشأن، على أن يدرس الطالب بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس ستة فصول دراسية على الأقل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة