حوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروب

أسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديو

-  
الفنان العراقي أسامة الحمداني

أطلق الفنان العراقي أسامة الحمداني عمله الغنائي الجديد "أسمع مني سر" بأسلوب الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب، متعاونا بهذا العمل مع المخرج ياسر العاني.


وكتب كلمات الأغنية الشاعر قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع نور هاشم وهندسة الصوت طيف عادل وتم تسجيل العمل في أستديوهات فايز السعيد في دبي.
أسامه الحمداني من الأصوات العراقية التي استطاعت أن تبسط وجودها على الساحة الفنية العراقية والعربية من خلال العديد من الأعمال التي أطلقها سابقا وحققت انتشارا واسعا منها " عذبني جماله " وأغنية "بيه ضحى" والكثير من الأعمال الناجحة.
يشار أن المخرج ياسر العاني يحرص دائما على التنوع من خلال تجسيد أفكاره وتصويرها بأسلوب مبدع يعكس من خلال مشاهد الفيديو كليب كل مفردات العمل الغنائي جاعلا منه مادة قريبة إلى القلب وتحرك المشاعر بأسلوب جميل، والمخرج ياسر العاني حقق نجاحٌا كبيرٌا في العديد من الأعمال الغنائية التي قام بتصويرها بأسلوب الفيديو كليب في مختلف دول العالم لنجوم العراق والوطن العربي.

جانب من تصوير الفيديو كليب
جانب من تصوير الفيديو كليب
جانب من تصوير الفيديو كليب
جانب من تصوير الفيديو كليب
أسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر"
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة