سامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم

رفع 285 طن مخلفات وقمامة من أربعة مراكز في الدقهلية

   -  
أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن رفع الوحدات المحلية في الجمالية والكردي والمطرية والمنزلة 285 طن قمامة وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات بنطاق كل مركز.

وقال محافظ الدقهلية، إنه في مركز الجمالية وبالتنسيق مع مركز الشرطة تم إزالة الإشغالات بميدان الكوبرى وشارع الترعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، ورفع الأتربة من جانبي الشوارع بالمدينة ورفع 90 طن تراكمات قمامة على مستوى المركز.

وفي مركز الكردي تم نقل 20 طن قمامة عضوية من منطقة المقلب الوسيط بكفر الكردي إلى المقالب العمومية، كما قام فريق مكافحة ناقلات الأمراض برش الأماكن التي تتواجد بها بمدينة الكردي من حدائق ومتنزهات ومجارى مائية وجميع المناطق بمدينة الكردي.

وفي مركز ومدينة المطرية تم القيام بحملة مكبرة لرفع الإشغالات الثابتة والمتحركة وأعمال النظافة من شارع الثورة وفريدة حسان بمنطقة العقبيين بجوار مدرسة العروبة وشوارع المدينة ورفع الإشغالات وإيداع المضبوطات بجراج الحملة، كما تم رفع 80 طن من القمامة بجوار المقابر وسليمان وشوارع المدينة وتم توريدها إلى مصنع تدوير القمامة بالحوته.

إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه

وفي مركز المنزلة قامت رئاسة الوحدة المحلية بفك شدة خشبية لعمل سمل خرساني بالعامرة على مساحة 120 متر تقريبا، وتنفيذ قرار إزالة خلف خزان المياه عبارة عن سور من البلوك الأبيض، وإصلاح خط مياه بعرب زيدان، كما قامت رئاسة المركز برفع 95 طن قمامة بنطاق المركز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة