ميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬

مدير مستشفى ديرمواس: المصابون بالتسمم حالتهم مستقرة

   -  
أكد الدكتور محمود عبد البديع، مدير مستشفى ديرمواس العام، أنه تم اتخاذ الإجراءات الطبية الكاملة لـ ٢١ مصاب بحاله تسمم أثر تناولهم وجبة غذاء فاسدة والذين وصلوا مساء اليوم الجمعة، من قرية دلجا التابعة إداريا لمركز ديرمواس وجميعهم الآن في حالة مستقرة، مشيرا إلى أنه لم يتم التصريح بخروج أي منهم إلا بعد التأكد من سلامتهم الصحية.

وكان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير البحث الجنائي، بوصول 21 شخصا من عائلة واحدة بقرية دلجا، إلى مستشفى ديرمواس مصابين باشتباه تسمم.

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنياوبتوقيع الكشف الطبي عليهم، تبين إصابتهم بحالات تسمم متوسطة، إثر تناولهم وجبة غذاء (أرز) فاسد، وتم إجراء الفحوصات الطبية والتعامل معهم سريعا، وجار خروج بعض الحالات، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة