المرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"

المواطن المصري المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يروي تفاصيل الواقعة

   -  

روى حسن سلامة، المواطن المصري المعتدى عليه بالطائرة الرومانية، التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليه، قائلا: "ما تعرضنا له بالطائرة الرومانية قمة العنصرية".

وأضاف "سلامة" خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر قناة "mbc مصر"ـ أن السبب وراء الاعتداء عليه بالطائرة اليوم يرجع إلى أن المضيفة كانت تريد من زوجته أن تحمل شنطة اليد فوق، مؤكدًا أن الشرطة الرومانية قامت بالاعتداء عليه بعد رفضه إعطاءهم جواز سفر زوجته.

وأشار إلى أن زوجته أصيبت بغيبوبة سكر أثناء الاعتداء عليها من قبل الشرطة الرومانية، لافتًا إلى أن الركاب أصروا على النزول من الطائرة بعد مشاهدتهم للشرطة الرومانية وهي تعتدي عليه كما ظهر بمقطع الفيديو المتداول.

ونوه إلى أنه أصيب بعدد من الكدمات بالجسد بسبب الاعتداء الذي تعرض له من قبل الشرطة الرومانية، متابعًا: "أنا لو إرهابي مكنوش عملوا معايا كدا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة