دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

مصطفى بكري يعرض فيلما وثائقيا لإنجازات ثورة 23 يوليو

   -  
ثورة 23 يوليو

عرض الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، فيلما وثائقيا عن إنجازات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ودوره خلال ثورة 23 يوليو 1952، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد".

وأكد "بكري"، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر قد كل ما هو غال ونفيس من أجل مصر والوطن العربي أجمع، محررا بلاده من قيود الاحتلال السافر على أراضيها، فضلا عن مساندة للطبقات الكادحة بالشعب المصري.

حمل ذلك الفيلم الوثائقي الكثير من المشاهد النادرة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر قبل توليه مقاليد السلطة، حيث خرج للشوارع برفقة الضباط الأحرار لتحية الجماهير المصرية التي خرجت من أجل الوطن الحبيب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة