جامعة قناة السويس تنظم المؤتمر الدولى الأول للكشافة الجويةمحافظ أسيوط : تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولةتنفيذ 203 حالة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالخانكة"التسليم المطلق لله" قافلة دعوية لأوقاف الفيوم بسنورسمحافظ الشرقية يكرم رحاب حمدى الفائزة بذهبية بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقالصحة الغربية: غلق 5 منشآت وتحرير 939 محضرا لمخالفة الاشتراطات الصحيةمحافظ الدقهلية يأمر بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين الأراضى وتكثيف الاعلان للمواطنينمحافظ دمياط تشارك فى جلسات الحوار الإندونيسى الافريقى للبنية التحتية بمدينة بالىالمحكمة الإدارية بالشرقية تنتصر للعمالة المؤقتة وتصدر قرار تعيين 2500 عاملوفد إيطالى يزور المعالم السياحية والأثرية بالمنيا‬إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصريا

لا يزال يحلم بالسلطة العثمانية.. مصطفى بكري يفتح النار على أردوغان

   -  
اردوغان

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن سلطان تركيا المجنون أردوغان لازال يلحم بالسلطة العثمانية، حيث يصر "أردوغان" على مواصلة تدخله السافر في الشئون الليبية، وكانها عزبة من أقطاعياته.

وتابع، "بكري" خلال تقديمة برنامج "حقائق واسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، أن المشاكل التي تواجه ليبيا بسبب التدخل التركي الممول من قطر، يستوجب تدخل موحد من العالم أجمع على تلك الفوضى.

وأضاف، أن شحنات الأسلحة التركية لا تزال تصل إلى ليبيا حتى الآن، لتمويل تلك المليشيات المسلحة على الأراضي العربية.

كما طالب الإعلامي مصطفى بكري، المجتمع الدولي بكل قياداته للتدخل لوقف ذلك التدخل السافر الذي تقوم به تركيا وقطر على دولة ليبيا الشقيقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة