عبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوماإيران تفتتح ترشيحات أوسكار أفضل فيلم عالمي بـFinding Farideh"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداها

شاهد .. الجماهير تهتف باسم مصر قبل انطلاق مباراة الجزائر والسنغال

   -  
جماهير الجزائر

هتفت الجماهير في استاد القاهرة، باسم مصر، قبل انطلاق مباراة نهائي بطولة الأمم الأفريقية، والتي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال.

ووصل الرئيس الجزائري، إلى استاد القاهرة، منذ قليل لدعم منتخب بلاده في نهائي مباراة بطولة كأس الأمم الأفريقية، أمام منتخب السنغال.

وتكفلت الدولة الجزائرية بنفقات تذاكر دخول مواطنيها للمباراة النهائية كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستجمع مساء اليوم الجمعة المنتخب الجزائري بنظيره السنغالي في استاد القاهرة الدولي.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن مصدر رسمي اليوم /الجمعة/ قوله "في إطار نهائي الدورة الـ32 من كأس أمم أفريقيا لكرة القدم والتي يواجه فيها الفريق الوطني نظيره السنغالي فإن الدولة الجزائرية تكفلت بمصاريف تذاكر دخول الجزائريين لملعب استاد القاهرة الدولي".

يذكر أن آلاف الجزائريين سافروا إلى القاهرة لحضور المباراة عبر جسر جوي أقامته الحكومة الجزائرية يشمل 30 طائرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة