«الإسكان»: تحرير 1340 محضرًا وتحريك 309 دعاوى ضد مخالفي شروط «الاجتماعي»وزير الزراعة يبحث مع «الوطنية للزراعات المحمية» أقصى استفادة من الصوب الزراعيةوزير النقل يتفقد معدلات تنفيذ «القطار المكهرب» والخط الثالث للمترو (صور)وزير التضامن تتابع «التفويج» من الأراضي المقدسة.. وعودة 2006 حجاج الجمعةتفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع محافظ البحر الأحمر100 كنيسة أرثوذكسية في الإسكندرية تحتفل بعيد ظهور جسد العذراء مريم«آثار الاسكندرية» ترفع 50 سيارة مخلفات بـ«طابية النحاسين» (صور)السبت.. «الوفد» يحتفل بذكرى الزعماء الثلاثة «سعد والنحاس وسراج الدين»«الأرصاد»: طقس الجمعة حار والرياح مثيرة للرمال والأتربة (تفاصيل)إزالة 592 مخالفة تعدٍّ على المرافق العامة ونهر النيل بالمنياالنفط ينخفض بفعل مخاوف اقتصادية بعد ارتفاع مخزون الوقود الأمريكيسعر الدولار اليوم الخميس 22 -8 - 2019 في البنوك الحكومية والخاصة"التخطيط": 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء| انفوجراف31.2 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية محافظات الصعيد| إنفوجرافسامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربك

وصول الوزراء وكبار رجال الدولة والضيوف إستاد القاهرة لحضور ختام أمم أفريقيا

   -  
وصل قبل قليل الوزراء وكبار رجال الدولة والضيوف من مختلف الجنسيات إلى إستاد القاهرة الدولي، لحضور حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية رقم 32 التي أقيمت على أرض مصر.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية رقم 32 التي أقيمت على أرض مصر إستاد القاهرة الدولي.

وفتح إستاد القاهرة الدولي أبوابه أمام الجماهير التي بدأت تتوافد استعدادا لحضور مباراة ختام بطولة أمم أفريقيا 2019.

ويستقبل الإستاد القيادات السياسية والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الختام، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية.

وتختتم اليوم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجارى بمباراة النهائى التي تجمع الجزائر والسنغال في التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولى، ويسبق اللقاء حفل ختام البطولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة