النفط ينخفض بفعل مخاوف اقتصادية بعد ارتفاع مخزون الوقود الأمريكيسعر الدولار اليوم الخميس 22 -8 - 2019 في البنوك الحكومية والخاصة"التخطيط": 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء| انفوجراف31.2 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية محافظات الصعيد| إنفوجرافسامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنين

السيسي يصل إستاد القاهرة لحضور حفل ختام بطولة أمم أفريقيا 2019

   -  
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إستاد القاهرة الدولي، لحضور حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية رقم 32 التي أقيمت على أرض مصر.

وفتح إستاد القاهرة الدولي أبوابه أمام الجماهير التي بدأت تتوافد استعدادا لحضور مباراة ختام بطولة أمم أفريقيا 2019.

ويستقبل الإستاد القيادات السياسية والدولية ونجوم القارة السمراء المقرر حضورهم مراسم حفل الختام، الذي يشهد فقرات فنية واستعراضية وأغنية.

وتختتم اليوم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي حتى 19 يوليو الجارى بمباراة النهائى التي تجمع الجزائر والسنغال في التاسعة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولى، ويسبق اللقاء حفل ختام البطولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة