مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروبضبط 894 هاربا من أحكام قضائية بأسوانإحباط تهريب سيارة محملة ببضائع أجنبية الصنع عبر محور قناة السويسضبط 1400 علبة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالفيومضبط 7 أشخاص سربوا امتحانات الثانوية العامة دور ثان عبر الإنترنت بمغاغةحسم اسم المدير الفنى خلال ساعات.. الاهلي يرفع سقف الراتب المالي للمدرب الجديدالاهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم وتغييرات في التشكيلمدرب الاهلي الجديد .. الخطيب يتمسك ببقاء يوسفمباراة النصر وضمك بث مباشر في افتتاح الدوري السعوديمباراة أهلي جدة والعدالة بث مباشر.. في الدوري السعوديانضمام وافد الاسماعيلي الجديد لمنتخب غينيا بيساو في تصفيات مونديال قطرالجهاز الفنى يقترب من إنهاء تجربة نيمار مع الإسماعيلىإنجاز منتخب اليد يتصدر عناوين الصحف العالمية.. وماركا تحاور حسين ذكيحقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب النادي الاهليالأهلي ضد نادي اطلع بره .. تعرف على موعد مباراة العودة والقنوات الناقلةالقوى العاملة تطلق مبادرة "مفتش جديد" لرعاية وحماية وتأمين بيئة العملالتعليم العالي: 135 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنية

إيران: احتجاز الناقلة البريطانية "ستين أمبيرو" في مضيق هرمز

   -  
"إيران: احتجاز الناقلة البريطانية "ستين أمبيرو" في مضيق هرمز"

أعلن التليفزيون الإيراني احتجاز الناقلة البريطانية "ستين أمبيرو" في مضيق هرمز.

وأكد الحرس الثوري الإيراني أن احتجازه للناقلة جاء لعدم مراعاتها للقانون، وذلك حسبما نقلت "العربية".

وحذرت إيران في وقت سابق من نشوب حرب بالمنطقة، مشددة أنه حال شن حرب عليها لن تبقي أي دولة في المنطقة.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني، أكد أن أي حديث عن التفاوض في ظل العقوبات التي فرضتها واشنطن وتتسبب بمشكلات للاقتصاد الإيراني "خدعة"، وأن الظروف ستختلف حال رفعت واشنطن العقوبات عن إيران واعتذرت منها، والتزمت بتعهداتها في الاتفاق النووي المبرم في 2015.

وطالبت المفوضية الأوروبية، إيران، بالتوقف عن اتخاذ خطوات إضافية لخرق الاتفاق النووي.

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس الموسوي، أعلن أن طهران تستعد للخطوة الثالثة في الاتفاق النووي بعد انتهاء مهلة الـ60 يوما الثانية، موضحا أن هذه الخطوة ستكون أكثر قوة وعزما وفقا للظروف، وأن إيران ترفض إضافة أو حذف أي كلمة في الاتفاق النووي، وتطالب الدول الموقعة بتنفيذه بشكله الحالي.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، أن واشنطن حال أرادت العودة إلى الاتفاق النووي، فعليها أن ترفع وبشكل عاجل وقطعي العقوبات عن طهران، وأن توقف حربها الاقتصادية ضد إيران، وأن تجلس في الزاوية في اجتماعات اللجنة المشتركة للاتفاق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة