إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

بعد نشرها صورًا قديمة تجمعها بطليقها ماجد المصري.. منى إش إش ترد على منتقديها

-  

كتبت- منال الجيوشي:

أعلنت منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، ووالدة ابنه "أحمد" وابنته "ماهيتاب"، أنها بصدد كتابة مذكراتها وطرحها قريبًا، لتحكي من خلالها حسبما قالت قصة كفاحها مع زوجها السابق ماجد المصري، والدويتو الذي جمعهما في بداية المشوار "ماجد ومنى" بالتسعينيات.

وأعادت منى عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" نشر عدد من الصور، التي تجمعها بزوجها السابق ماجد المصري، وهي الصور التي تعود لأكثر من 20 عاما، من بينها صور من حفل زفافهما.

وانتقد البعض ما قامت به منى إش إش، وتساءلوا عن الهدف من الصور "إيه الهدف من الصور دي؟"، وغيرها من التعليقات.

ودافعت منى عن نفسها قائلة: "هو المفروض إن المطلقين يقطعوا بعض، ولا يحترموا بعض، خاصة لما يكون فيه ولاد".

وبعدها نشرت مقطع فيديو، قالت فيه: "الناس اللي مش حابة أكتب قصة حياتي، يا ريت تفصلوا بين الدويتو ماجد ومنى، وبين إن ماجد كان زوجي وأبو أولادي، أنا هكتب القصة الفنية اللي هزت أرجاء الوطن العربي".

واختتمت حديثها: "اللي عاشرنا في الوقت ده في التسعينيات، كنا أكبر وأقوى دويتو، وكان كتير أوي بعد ما انفصلنا حاولوا يقلدونا".

وفي منشور آخر، علقت: "ماجد المصري مش أكتر من إنه أبو ولادي، وفنان شريكي في مشوار كفاح كبير اسمه الدويتو الغنائي منى وماجد، ومش هيكون أكتر من كده أبدا، ويا ريت تفهموا بقى".






View this post on Instagram

يارب تفهموا بقى.. حياتي الفنية بس الشخصية نوووووووو

A post shared by Mona Esh Esh (@monaeshesh) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة