الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزى الأمريكى فى التيسيرالذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هولالسعودية تسعى لشراء 780 ألف طن من علف الشعير في مناقصة«التخطيط» تخصص 600 مليون جنيه لاستكمال ميناءي الصيد بالشلاتين وأبورمادسحر نصر: الاستثمارات اليابانية في مصر حققت زيادة بنسبة 74.3%مصرع أم وابنتها فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بقناحبس طالب 15 يوما لاتهامه بإشعال النار فى ملفات المعهد الازهرى بالصلعامصرع طفل صدمته دراجة نارية بالدقهلية بسبب السرعة الزائدةعنتيل كفر حجازي .. نيابة المحلة تحقق مع المتهم عقب ضبطه بعد 5 شهور من الهروبضبط 894 هاربا من أحكام قضائية بأسوان

قلم رصاص وبيانو.. أغرب تصاميم الأحذية لهذا العام

   -  

كتبت- لمياء يسري

تختلف تصاميم الأحذية الخاصة بالمشاهير عامًا بعد عام، على سبيل المثال ارتدت مايلي سايرس هذا العام 2019 حذاء "هيلز" على شكل الأحرف الأولى من اسمها، أثناء استلام جايزة جرامي.

وكثيرًا ما دارات النقاشات حول هذه الأنواع من الأحذية وما إذا كانت قبيحة التصميم أم لا، بحسب ما ذكره موقع insider

-قلم رصاص

هذا الحذاء يعيد ذكريات الدراسة، بتصميم على شكل قلم رصاص، وقيمته 37.97 دولار، أي 629 جنيهًا.

-شراب

لن يمكنك التخلي عن شرابك مع هذا الحذاء لذي يبلغ قيمته 431 أي 7141جنيهًا .

-حذاء قوطي

هذا الحذاء الأسود المرصع بالمسامير والسلاسل على جانبيه مناسب جدًا للملابس التي تعود إلى العهد القوطي، بقيمة 150 دولار أي 2485 جنية مصري.

-شراب نيون

تصميم غير تقليدي، يمكنك ارتداء هذا الحذاء دون الحاجة إلى شرابات نيون، ويبلغ قيمته 22 دولار، أي ما يعادل 364 جنيه.

- جناحات فراشة

سنيكرز مع جناحات فراشة باللون الموف، تبلغ قيمته 115 دولار، أي ما يعادل 1905 جنيهًا.

-حذاء برجر

سنيكرز على شكل ساندوتش برجر، لاقى رواجا في مايو هذا العام، بعدما ارتدته كاتي بيري، يبلغ قيمته 125 دولار، أي ما يعادل 2137 جنيهًا.

-بيانو

هيلز مصمم على هيئة أصابع البيانو، يبلغ قيمته 955 دولار، أي ما يعادل 16487جنيهًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة