الزمالك يستأنف مرانه استعدادًا لمباراة مصر المقاصة دون راحةمصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةمواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسيأدهم السلحدار يكشف عن مكاسب وديات الإسماعيلي ويوجه رسالة للجماهيرتطور جديد في أزمة كوليبالي مع الأهليأهداف السبت.. ثنائية صلاح أمام آرسنال.. والزمالك يمطر شباك ديكاداها بسداسيةمصر تواصل صدارتها لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب برصيد 77 ميداليةبتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدة

وزير الخزانة البريطاني يبدي استعداده للتصويت لإسقاط بوريس جونسون

   -  
وزير الخزانة البريطانية فيليب هاموند

لندن - (أ ش أ):

أعرب وزير الخزانة البريطاني، فيليب هاموند، اليوم الجمعة، عن استعداده للتصويت للإطاحة بحكومة وزير الخارجية البريطاني السابق، بوريس جونسون، إذا دفع جونسون، المرجح أن يتولى منصب رئيس وزراء البلاد الجديد، باتجاه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) بدون اتفاق.

وقال هاموند، في تصريحات نقلتها صحيفة (الجارديان) البريطانية، إنه يتعين على بريطانيا أن تمدد عضويتها في الاتحاد الأوروبي إلى ما بعد 31 أكتوبر المقبل.

وأكد هاموند، حسبما نقلت الصحيفة، أنه سيتخذ خطوات لتجنب خروج بدون اتفاق بغض النظر عن الموافقة البرلمانية الصريحة، موضحًا ضرورة أن تكون هناك محاولة صادقة وجديدة للتوصل إلى توافق آراء، وأنه في حالة عدم إيجاد حل مع أعضاء البرلمان، قد يتم الاضطرار لدعوة الشعب البريطاني بالتعبير عن رأيه مجددًا بطريقة أو بأخرى.

وأضاف هاموند أنه لا يرى أي فرصة لإجراء مفاوضات ناجحة مع الاتحاد الأوروبي قبل 31 أكتوبر المقبل.

وفي السياق ذاته، أوضح وزير الخزانة البريطاني أنه لا يعتقد أن تمديد عضوية بريطانيا في التكتل الأوروبي إلى ما لا نهاية لتجنب الخروج بدون اتفاق تعد فكرة جيدة.

وذكر هاموند أنه إذا كانت الحكومة المقبلة صادقة في رغبتها إزاء التوصل لاتفاق مع أوروبا، يتعين عليها أن تحاول الحصول على مزيد من الوقت، وإن لم تفعل ذلك، سيصر البرلمان البريطاني على إرجاء جديد لبريكست.

ويذكر أن هاموند كان من بين أربعة وزراء بريطانيين خرجوا عن صفوف الحكومة، إذ امتنعوا عن التصويت أمس الخميس، الأمر الذي من شأنه أن يمنع بوريس جونسون من تمديد ولاية البرلمان أو تعليقه إذا أراد أن يجري بريكست بدون اتفاق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة