فاكرين اصغر عروسين فى مصر .. اتجوزا.. والعروسة: ربنا يسعدنا ويكرمنا بالذريةبقيمة 27 مليون جنيه.. دعم مشروع الرصف الإنتاجي بالبحيرة.. صورمحافظ الغربية: غلق 15 مزرعة دواجن تخالف القانونمحافظ الغربية: تحرير أكثر من 350 مخالفة تموينية خلال أسبوعإزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة في كفر الشيخ.. صورمحافظ سوهاج : حجم الاستثمارات تضاعف 3 مرات ولم نشعر بها بسبب المشكلة السكانيةانتهت في إنجلترا - ليفربول (3)-(1) أرسنال.. نهاية المباراةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) (0) بلد الوليد.. جووووووووول بنزيمةبالفيديو – في غياب ساري والصفقات.. يوفنتوس يفتتح الموسم بفوز صعب على بارماطوارئ في برشلونة.. ميسي يغيب عن التدريبات ليلة مباراة بيتيسبالفيديو – وُلد خصيصا ليقهر أرسنال.. صلاح يبدع ويسجل مرتين في انتصار ليفربولزعيم حزب بريكست: الأجيال المقبلة لن تكون شاكرة لنا إذا أضعنا "بريكست"قرارات حاسمة ضد المخالفين ببحيرة قارون.. وحلول عاجلة لتقليل نسب التلوثغدا اجتماع هيئة مكتب "الأعلى للإعلام" بحضور الأمين العام الجديدرئيس الوزراء البريطاني يعد بتنفيذ بريكست سواء باتفاق مع بروكسل أو لادبلوماسي سابق: السيسي سيكون صوت دول العالم الثالث في قمة السبع الكبرى"التعليم": "أولى ثانوى خارج النظام التراكمى.. وسنة ثانية نقل العام المقبل فقط""التعليم العالى": 35 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الثالثةحدث في 8 ساعات| السيسي يصل "بياريتز".. وحسم مصير نظام "ثانية ثانوي"عيادات البعثة الطبية للحج تستقبل 76339 حاجاً مصرياً

بعد انتقاد مناصريه.. ترامب يهاجم وسائل الإعلام الأمريكية

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة - (مصراوي):

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، التغطية الإعلامية التي وصفها بـ"الجنونية" لهتافات مئة من مناصريه الذين طلبوا "طرد" نائبة ديمقراطية صومالية الأصل من الولايات المتحدة.

وهتف أنصار ترامب، الأربعاء، خلال أحد تجمعاته "اطردوها!" مشيرين إلى النائبة إلهان عمر إحدى أول مسلمتين تنتخبان في الكونجرس.

وبعد هذا التجمع تعرض ترامب لانتقادات، رد عليها الجمعة مدينا ما وصفه بـ"التحالف الفاسد" لوسائل الإعلام مع معارضيه الديمقراطيين، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وغرد ترامب قائلا: "من المدهش أن نرى غضب الإعلام عندما رددت الجماهير في قاعة (اطردوها)، لكنه لا يحرك ساكنا ويقبل التصريحات الحقيرة والخسيسة لثلاث نائبات من اليسار الراديكالي".

وأضاف: "وسائل الإعلام الرئيسية فقدت كل مصداقية وباتت بشكل رسمي أو غير رسمي جزءا من حزب اليسار الراديكالي الديمقراطي. محزن أن نرى ذلك".

وأطلق ترامب قبل أسبوع هجمات كلامية ضد نائبات ديمقراطيات يتحدرن من أقليات بينهن إلهان عمر التي دعاها إلى "الرحيل" من الولايات المتحدة "إذا كانت لا تحب هذا البلد".

وحاول ترامب، الخميس، أخذ مسافة من هتافات مناصريه دون أن يقنع بالقول "لم يرق لي ذلك. لا أوافقهم الرأي".

وردت إلهان عمر على ترامب قائلة "إني مقتنعة بأنه فاشي"، مضيفة: "كابوس (دونالد ترامب) هو أن يرى لاجئة صومالية تدخل الكونجرس. سنكون دائما كابوسا بالنسبة لهذا الرئيس لأن سياسته كابوس بالنسبة لنا".

وأدان مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون بشدة الثلاثاء خلال تصويت ما وصفوه بـ"التعليقات العنصرية" للرئيس الأميركي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة