داليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربينيياسمين رئيس دون مكياج ونجوى كرم بفستان أبيض.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

ردًا على طهران.. ترامب: أسقطنا الطائرة الإيرانية بلا أدنى شك

   -  
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

القاهرة - مصراوي:

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه واثق من إسقاط بلاده طائرة مسيرة إيرانية، أمس الخميس، ردًا على تكذيب إيران للرواية الأمريكية.

وأكد دونالد ترامب، في تصريحات صحفية، أوردتها فرانس برس، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة واثقة بلا شك من إسقاط الإيرانية بلا أدنى شك.

وتابع ترامب، أن واشنطن على استعداد للرد على اي استفزازات إيرانية أخرى.

ونشرت قنوات إيرانية رسمية، مقطع فيديو، تدعي من خلاله كذب رواية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي قال إن البحرية الأمريكية أسقطت طائرة مسيرة بدون طيار، فوق مضيق هرمز.

وتقول إيران إن تلك الصور تثبت كذب ادعاءات الرئيس الأمريكي، من خلال تصوير سفينة الإنزال "يو إس إس بوكسر"، التي قيل إنها أسقطت الطائرة المسيرة، قبل وبعد التصريحات.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو هدوء الأوضاع في تلك المنطقة، ما ينفي –بحسب طهران- أي ادعاءات حول إسقاط الطائرة الإيرانية.

وكان ترامب قد أعلن أن سفينة الإنزال الأمريكية "بوكسر" دمرت طائرة مسيرة إيرانية اقتربت منها على مسافة ألف متر في مضيق هرمز، مشيرا إلى أن "الدرون" الإيرانية كانت تمثل خطرا على السفينة و"تم إسقاطها في الحال".

لكن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف نفى أن تكون لدى طهران أي معلومات حول فقدان طائرة مسيرة لها في منطقة الخليج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة