إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

بنك أوف أمريكا: توقعات بتداول برنت فى نطاق 60-7‭6‬ دولارا للبرميل

-  
قال بنك أوف أمريكا ميريل لينش، اليوم الجمعة، إن خام برنت سيظل يُتداول فى نطاق بين 60 و‭67‬ دولارا للبرميل فى النصف الثانى من 2019 فى حالة غياب تحقق "مخاطر ثنائية" نابعة من التوترات فى الشرق الأوسط والحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وقال البنك فى مذكرة "العوامل الأساسية للنفط ما زالت تشير إلى أوضاع يتسم فيها الطلب بالانخفاض فى ظل (بيئة) ضعيفة للاقتصاد الكلى ومحدودية إتاحة المعروض بسبب الصدمات".

وأضاف البنك أن استهلاك الوقود قد يلقى دعما بفعل ارتفاع الامتثال لقواعد للمنظمة البحرية الدولية تدخل حيز النفاذ فى 2020، فيما قد يتبدد أثر أى صعود للأسعار فى الربع الأخير من العام ناتج عن تطبيق تلك القواعد بفعل ارتفاع متوقع يزيد عن مليونى برميل يوميا فى الطاقة الاستيعابية لخطوط أنابيب فى الحوض البرمى بالولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة