إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

جهاز المشروعات: ضخ 2.8 مليار بالنصف الأول من 2019 لتمويل 11 ألف مشروع

-  
قالت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن هناك نمو مستمر فى القروض والخدمات المالية المقدمة من جهاز المشروعات إلى الشباب، كاشفة أن إجمالى ما ضخه الجهاز بالفترة من يناير إلى يونيو 2019 بلغ 2.8 مليار جنيه.

وأضافت نيفين جامع لـ"اليوم السابع"، أنه تم تمويل  11 ألف مشروع صغير ومتناهى، خلقت 174.6 فرصة عمل جديدة، لافتة إلى أنه تم إتاحة منح بـ 35 مليون جنيه لمشروعات البنية الأساسية والتنمية المجتمعية والتدريب، وفرت 33.7 ألف يومية عمل.

بشأن مستهدفات التمويل بالنصف الثانى من 2019ـ كشفت نيفين جامع، أن الجهاز يستهدف ضخ 3 مليار جنيه كتمويلات جديدة، للمشاريع المتوسطة، ولفتت إلى أن 47 % من محفظة تمويلات الجهاز موجهه للمشاريع الجديدة، بعكس الجهات التمويلية الأخرى التى تسعى فقط لتمويل المشروعات القائمة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة