ميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفعالبورصة المصرية تدشن مؤشرا جديدا لأنشط 30 شركة للعائد الكلىتراجع الأسهم السعودية بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتالإسكان: تحرر 1340محضرا لمواطنين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعي بدون وجه حق ‬

كيف يؤثر الاستغناء عن السكر فى جسمك.. يمنحك بشرة أكثر صحة

   -  

كشف اختصاصي تغذية عن أن تناول السكر ، الذي يمكن أن يسبب إدمانًا يشبه المخدرات ، يمكن أن يعزز صحتك وأدائك في صالة الألعاب الرياضية وفي العمل.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال الدكتور سامانثا كوجان ، رئيس أكاديمية نيفادا للتغذية وعلم التغذية وباحث في جامعة نيفادا ، يشرح آثار الإقلاع عن السكر.

قد تستمر أعراض الانسحاب ، بما في ذلك الصداع ، أوجاع المعدة أو تغيرات الأمعاء ، لعدة أيام أو حتى أسابيع.

وقال الدكتور كوجان إنه بمجرد تعديل الجسم ، يمكنك أن تتوقع زيادة في وظائف المخ في العمل وستحتاج إلى أيام مرضية أقل في العمل.

وسيشعر الجسم بعدم الخمول ، مما يجعل التمرين أكثر سهولة وسيتم تجديد العضلات بشكل أسرع مع التغذية الكافية.

وقال الدكتور كوجان إن الشعر والجلد والأظافر يتحسنان ، بينما النوم أكثر راحة وفقدان الوزن أمر لا مفر منه من تناول الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية العالية.

 ومن المعروف أن تناول الكثير من السكر يزيد من خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري وأمراض القلب والسرطان.

وأضاف أخصائى التغذية أن السكر يسبب الإدمان لبعض الناس ، لذلك من الضروري حقًا تناولها بطريقة مشابهة لإزالة السموم كالمخدرات أو الكحول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة