فيديو.. بشرى عن أحمد الفيشاوي: زي أخويا بس عاوز "قرصة ودن"عاجل.. أمطار غزيرة تجتاح الإسكندرية وإعلان حالة الطوارئعاجل.. هطول أمطار رعدية على القاهرةأحمد حلمي: فيلمي المقبل كوميدي وهذا عيب "خيال مآتة"صور| جينيفر لوبيز وأوين ويلسون في العرض الخاص لفيلم "Marry me"النظارة السوداء (شعر).. محمد حلمي السلابحيِّزٌ مِنْ تاريخى المُعلَّب (شعر).. عبدالناصر الجوهريتعرف على أهم ما ستناقشه قمة روسيا - أفريقيا من قضايا.. فيديوعاملوني كـ مرتزق.. سوداني: تم تجنيسي في قطر ولعبت في منتخبها ولم أحصل على أي امتيازاليوم.. شريعة وقانون الأزهر تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبرالزراعة تحظر استيراد الماشية السودانيةبالصور.. الانتهاء من شفط مياه الأمطار بشرق مدينة نصر"الوطنية للإعلام" تستضيف الاجتماع الخامس لمسؤولي إذاعات القرآن الكريمريال مدريد الإسباني يحقق انتصارًا ثمينًا على جالطة سراي بدوري الأبطالمانشستر سيتي يفوز على أتالانتا بخماسية في دوري الأبطالالمحافظ يرفع درجة الاستعداد بسبب الأمطار بشمال سيناءغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضىبلاغ عاجل يتهم هشام قنديل بمنح شركة بناء السد الإثيوبى معلومات سريةاخر الأخبار.. المرور يغلق طريق إقليمى الفيوم فى الاتجاهين بسبب هبوط أرضى ناتج عن الأمطاراخر الأخبار.. المرور: أمطار على كافة الطرق السريعة.. ونحذر من السرعات الجنونية

مغلبك ومش عاوز ينام.. 5 طرق طبيعية هتساعد طفلك على النوم بهدوء

   -  

الأرق وقلة النوم مشكلة يعانى منها الكثيرون، حتى الأطفال يعانون من اضطراب النوم والقلق الشديد، مما يقلل التركيز والنشاط عندهم، لذلك يقدم اليوم السابع بعض الأطعمة التى يجب إعطاؤها للطفل فى وجبة العشاء لتساعده على النوم حسب ما ذكره موقع todaysparent :

1:الموز، يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد على تهدئة الجهاز العصبى وتساعد على الاسترخاء والهدوء، لذلك ينصح بإعطاء الطفل الموز قبل النوم.

2:شاى البابونج، يحتوى على مواد تساعد على استرخاء العضلات والتخلص من الأرق، ويكون ذلك عن طريق غلى أوراق البابونج واعطائه للطفل بعد أن يبرد.

3:الحليب ، يحتوى على التربتوفان وهو من الاحماض الأمينية التى تعمل على تسكين الألم والشعور بالاسترخاء والنوم.

4:الشوفان، يحتوى على خصائص متعددة تساعد على النوم واسترخاء العضلات.

5:العسل الأبيض من الطرق الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر التى تساعد طفلك على النوم بشكل صحى، وذلك عن طريق تناول الزبادى بالعسل أو العسل مع المياه الدافئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة