الهلال السعودي يضم كردي والشهرياستعدادا للممتاز ب.. المنيا يلتقي القوصية ودياقبل تحدى الزمالك .. المقاصة يواجه المصرى وديا اليومياخدو الأهرامات وما يفوزوش بالكاس.. مدرب منتخب مصر لليد يتحدث عن تحفيز اللاعبين قبل نهائي المونديال.. فيديومجدي أبو المجد.. قصة مدرب وضع كرة اليد المصرية على منصات التتويج العالميةننشر تفاصيل المحاضرة الأولى لـ محمد يوسف مع لاعبي الأهلي بعد رحيل لاسارتيرغبة مسجلة.. كيف انتصر الزمالك على الاهلى فى صفقة هداف كأس العالم ؟لجنة التخطيط بـ الأهلي تواصل مناقشة ملفات المدرب الجديد.. وترشيح خافيير كليمنتي خلفا لـ لاسارتيمواعيد مباريات اليوم في البطولة العربية والقنوات الناقلةرسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع إيهاب أمين300 ألف سيدة أجرين الكشف المبكر على سرطان الثدي فى البحيرةضبط 25 طن منظفات ومستلزمات إنتاج غير صالحة للاستهلاك داخل مصنع بالإسكندريةضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة هواتف المحمول من المواطنين بطنطاأم وأولادها يستعينون بعامل بناء لقتل الأب لشكه في سلوكهممش كله كعب.. 5 نصائح لاختيار موديلات أحذية تلاءم السهرةمالهمش فى الأكل الهيلثى.. اللحوم تشكل ثلث نفقات الطعام لدى المواطن الروسي"أوبرا جامعة مصر" تعيد حفلات "أضواء المدينة" وتقدم برنامجا فنيا طوال العاملو خلصتى إجازة المصيف.. وصفات طبيعية لاستعادة لون بشرتك الطبيعىالتعليم العالي تتلقى تقريرا حول المنتدى الأول لقادة شباب جامعات الصعيدالإسكان: مهلة "شهر" لاستكمال مقدمات الحجز للمواطنين السابق فوزهم بأراضى القرعة

مغلبك ومش عاوز ينام.. 5 طرق طبيعية هتساعد طفلك على النوم بهدوء

   -  

الأرق وقلة النوم مشكلة يعانى منها الكثيرون، حتى الأطفال يعانون من اضطراب النوم والقلق الشديد، مما يقلل التركيز والنشاط عندهم، لذلك يقدم اليوم السابع بعض الأطعمة التى يجب إعطاؤها للطفل فى وجبة العشاء لتساعده على النوم حسب ما ذكره موقع todaysparent :

1:الموز، يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد على تهدئة الجهاز العصبى وتساعد على الاسترخاء والهدوء، لذلك ينصح بإعطاء الطفل الموز قبل النوم.

2:شاى البابونج، يحتوى على مواد تساعد على استرخاء العضلات والتخلص من الأرق، ويكون ذلك عن طريق غلى أوراق البابونج واعطائه للطفل بعد أن يبرد.

3:الحليب ، يحتوى على التربتوفان وهو من الاحماض الأمينية التى تعمل على تسكين الألم والشعور بالاسترخاء والنوم.

4:الشوفان، يحتوى على خصائص متعددة تساعد على النوم واسترخاء العضلات.

5:العسل الأبيض من الطرق الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر التى تساعد طفلك على النوم بشكل صحى، وذلك عن طريق تناول الزبادى بالعسل أو العسل مع المياه الدافئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة