شعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصين

يوم استثنائي في الجزائر.. مظاهرات سياسية الصبح ونهائي أفريقيا بالليل

   -  
"يوم استثنائي في الجزائر.. مظاهرات سياسية الصبح ونهائي أفريقيا بالليل"

خرج الشعب الجزائري اليوم الجمعة، في مظاهرات متجددة منذ الثاني والعشرين من فبراير الماضي، ضد رموز النظام الجزائري، حيث شهدت الساحات العمومية والشوارع الرئيسية في مختلف المدن الجزائرية توافد الآلاف المتظاهرين رغم ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها الجزائر، من أجل الخروج من الأزمة التي تمر بها البلاد.

وكانت العاصمة الجزائرية الوجه الأبرز للاحتجاجات، حيث تجمع المتظاهرون في الساحات العامة مثل ساحة البريد المركزي وساحة أول ماي، والطرق الموازية لها، ورفع المتظاهرون شعارات مطالبة برحيل رموز الحكم المتبقية في الحكم، في حين لم يغب العلم الوطني الجزائري عن كل التجمعات.

وكانت مصالح الأمن الوطني الجزائري وضعت حواجز كثيرة على مداخل العاصمة الجزائرية، تحسبا للمسيرات المرتقبة، ولمنع وصول عدد أكبر من المتظاهرين للعاصمة، كما أغلقت الطريق الوطني الرابط بين الدار البيضاء وبن عكنون على مستوى الحراش ما سبب اكتظاظا مروريا، بعد انتشار عددا من شاحنات وعربات الشرطة والأمن الوطني.

وبالموازاة مع الحراك الشعبي في جمعته الثانية والعشرين، جاءت المباراة النهائية لكأس أفريقيا للأمم، والتي تجمع المنتخب الوطني الجزائري، ونظيره السنغالي، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، وتوفير السلطات الجزائرية لعشرات الحافلات لنقل المشجعين والعائلات إلى مركب محمد بوضياف الأولمبي، ومنتزه الصابلات، ورياض الفتح، لمشاهدة المباراة النهائية في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة