سامح حسين عن علاقته بالسوشيال ميديا: مش بحب التفاهة.. فيديوبعد مرضها بضغط العين.. كفيفة تقهر الظلام وتحقق حلمها الإذاعي .. فيديوزيادة الرطوبة 20 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة.. فيديوباحث: الاقتصاد المصري ضمن أعلى معدلات النمو عام 2027.. فيديومسؤول بالمسرح القومى: العروض متاحة للجمهور مجانا فى هذه الأوقات.. فيديوروتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم

"مش هتروح الاستاد؟".. نرشح لك 4 أماكن لمشاهدة نهائي أمم أفريقيا

   -  
"مش هتروح الاستاد؟".. نرشح لك 4 أماكن لمشاهدة نهائ

مصراوي:

التاسعة مساء اليوم.. عشاق الكرة على موعد مع ليلة كروية ممتازة، إذ يواجه المنتخب الجزائري نظيره السنغالي، على ستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

ولأن الكرة معشوقة الجماهير التي قد لا يحالفهم الحظ لحضور المباراة في الاستاد، يقدم لكم "مصراوي" ترشيحات لأماكن بالقاهرة يمكنكم مشاهدة المبارة:

- وسط البلد

إذا كنت من عشاق منطقة وسط البلد، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة على إحدى المقاهي الشعبية أو الكفيهات الراقية، والتي تنتشر بكثرة في شارع طلعت حرب والألفي، والشوارع المتفرعة بوسط البلد.

- المهندسين

أما إذا كنت قريبًا من المهندسين، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباراة على أحد الكفيهات الراقية، مثل كافيهات شارع جامعة الدول العربية.

- مراكز الشباب

مع انطلاق البطولة بدأت وزارة الشباب والرياضة في إذاعة المباريات عبر شاشات العرض العملات بمختلف مراكز الشباب بالمحافظات، كخدمة مجانية لعشاق الكرة.

- المعادي

يتميز شارع 9 بالمعادي بانتشار الكافيهات الراقية والأجواء المميزة بالتجمعات العائلية أو للأصدقاء.. وهناك يمكنكم متابعة المباراة إن كنتم قريبون أو من سكان المعادي.

ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة لضمان التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة فيما يحتاج المنتخب الكونغولي إلى الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور الثاني، بعد خسارته في المباراة الأولى 2 – صفر.

وتمثل المباراة الاختبار الحقيقي لكل من الفريقين وقدرتهما على مواصلة مسيرتهما في البطولة التي أحرز كل منهما لقبها من قبل.

وتُذاع المباراة على قناة تايم سبورت المنطلقة حديثًا، عبر البث الأرضي وترددها الأرضيUHF 32 ، أما البث الفضائي لقناة تايم سبورت، لن ينقل سوى الأستوديو التحليلي، وترددها على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500. كما تنقل قناة بي إن سبورت ماكس 1 المشفرة المباراة عبر شاشتها فضائيًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة