تدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديوارتبكت ومعرفتش اقول إيه.. أحد العلماء يكشف تفاصيل تكريمه من الرئيس السيسى.. فيديوالموارد البشرية بالسكة الحديد: تأهيل العنصر البشري أهم ما نرتكز عليه في خطط التطوير.. فيديوالأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديوشريكة حياتى.. زوج رانيا فريد شوقى يحتفل بـ عيد زواجهمامحمد عساف يشعل الأجواء فى آخر حفلاته.. شاهدجميلة في كل الحالات.. زوج فهرية أفجان يعلق على زيادة وزنهافي الجون ينافس للحصول على منحة الأفلام الطويلة في مهرجان الجونة السينمائيبدون مكياج.. ياسمين رئيس تفاجئ متابعيها عبر انستجرام

وفد البرلمان بمركز إدمان مطروح.. 18 شاليه وملاعب وسينما والعلاج مجانا

   -  
تفقد وفد لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني، مركز علاج الإدمان "العزيمة" في مطروح، وذلك قبل افتتاحه رسميا الإثنين المقبل، من قبل وزارة التضامن.

جاء ذلك في إطار زيارة اللجنة لمحافظة مطروح، بمشاركة المحافظ اللواء مجدي الغرابلي، ونواب محافظة مطروح منهم سليمان فضل، وأحمد رسلان، حيث إن المركز يشمل 18 شاليه ووحدة تتيح استقبال 108 أفراد، كما يتضمن وحدة سينما وملعب كرة قدم وطائرة وغيرها من الملاعب التي يتيح استغلالها أيضا لتعظيم موارد المركز.

وفد البرلمان يتفقد معرض بيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين بمطروح

واستعرض أحمد أبو الخير، وكيل وزارة التضامن بمطروح، الجهود التي بذلت لرفع كفاءة هذا المركز وتطويره بواقع 9 ملايين جنيه بعد أن تم إنشاؤه منذ 2005 ولم يتم تشغيله، مؤكدا أن المركز تم تنفيذه على مستوى عالٍ لتقديم الخدمة بشكل مميز والقيام بدور إيجابي تجاه الأبناء المدمنين.

ولفت إلى أن هذا المركز وفقا للخطة المستهدفة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي 2019 /2022، لزيادة عدد مراكز علاج الإدمان على مستوى محافظات الجمهورية، وفى إطار تنفيذ وزارة التضامن برامج وقائية لرفع وعي الطلاب بخطورة تعاطي المخدرات في المدارس والجامعات الحكومية، وتكثيف حملات الكشف المبكر على المدنيين، مؤكدا أن هذه الخدمة ستقدم بالمجان من أجل الحفاظ على صحة المصريين.

ويترأس وفد لجنة الإدارة المحلية المهندس أحمد السجيني، ويضم الوفد النواب: بدوي النويشي، وكيل اللجنة، ومحمد الدامي أمين سر اللجنة، ومحمد الحسيني، وسيد حماد موافي، وصابر عبد القوي، ورشاد شكري، وعلي عتمان، وسليمان العميري، وعبد الحميد كمال، ومحسن أبو سمنة، وأحمد الشريف، ويسري الأسيوطي، والمستشار رضا حسين، أمين لجنة الإدارة المحلية، وأحمد جابر ومحمد صبحي من أمانة اللجنة، وبحضور نواب مطروح أحمد رسلان، وصلاح عياد، وفوزي مصيبع، وصلاح عياد، ورزق جالي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة