لو اتعرضت لإصابة .. اعرف ما هى أعراض فقدان الكثير من الدمبعد زيارة السيسي لها.. 7 معلومات عن مدينة الحمام السياحيةأبطال اليد.. شاهد ملخص مباراة مصر وألمانيا فى نهائي مونديال الناشئينالجمعية العمومية لاتحاد الكرة تعقد اجتماع ودي الأربعاء بنادي الإعلاميينوصول البطاقة الدولية للأمريكى أليكس يونج لاعب سلة الأهلى الجديدالزمالك يهنئ أبطال اليد بالتتويج بكأس العالم: بلد الأهرامات تحقق إنجاز تاريخىأوناجم ينتظم فى تدريبات الزمالك وغياب بوطيب قبل مواجهة ديكاداهاانسحاب رحمى من انتخابات الزمالك ونجاح رباعى بالتزكية فى هذه الحالةمفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالكالصقر بعد التتويج بمونديال اليد: مبروك شباب من دهبتدريب الزمالك.. انتظام جمعة وجاهزية ساسى لمواجهة ديكاداهافيديو جراف.. تحديات تنتظر مدرب المنتخب الوطنى الجديدرئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب

بروتوكول تعاون بين الرقابة الإدارية وجهاز العمل النفسي للقوات المسلحة

   -  
"بروتوكول تعاون بين الرقابة الإدارية وجهاز العمل النفسي للقوات المسلحة"

وقعت هيئة الرقابة الإدارية بروتوكول تعاون مشترك مع جهاز العمل النفسي التابع للقوات المسلحة، بهدف تبادل الخبرات واستغلال كافة الإمكانات المتاحة لدى الجانبين في تطوير أداء العمل لكل منهما، وذلك من خلال تدريب الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للهيئة، للضباط، على أي من البرامج التدريبية التي تعقدها في مجالات مكافحة الفساد والحوكمة وتدعيم أنظمة الرقابة الداخلية.

ويهدف البروتوكول أيضا لإتاحة البيانات المدققة للجهاز بما يمكنه من إجراء الأبحاث بواقعية، كما يقوم جهاز العمل النفسي من جانبه بتقديم المعاونة والدعم الفني اللازم للهيئة في إنشائها وحدة داخلية للعمل النفسي، إضافة إلى تدريبه لأعضاء الهيئة على قياس القدرات والمهارات القيادية للأشخاص، وتحديد مدى الميل للانحراف والفساد بما يخدم طبيعة الأعمال التي تباشرها الهيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة