إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

موجز6.. السكة الحديد تدفع بــ318 ألف مقعد بقطاراتها استعدادًا لعيد الأضحى

   -  

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسى يستقبل عبد القادر بن صالح ويثمن العلاقات الأخوية مع الجزائر ويشيد بمنتخبها.

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

كهربا يوقع رسميًا لنادى تركى والإعلان خلال أيام

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك أن اللاعب توصل لاتفاق مع أحد أندية الدورى التركى، وتم تحديد قيمة الشرط الجزائى فى العقد بما يرضى الطرفين.

منظمة الأرصاد العالمية: الأرض سجلت أعلى درجات حرارة على الإطلاق فى يونيو

أكدت الإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوى، أن الأرض سجلت أعلى درجات الحرارة على الإطلاق فى شهر يونيو 2019، متقدمة حتى على يونيو 2016

السكة الحديد تدفع بــ 318 ألف مقعد بقطاراتها المختلفة استعدادًا لعيد الأضحى

أكد المهندس أشرف رسلان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه تقرر اعتباراً من يوم 6 حتى 20 أغسطس المقبل، الدفع بعدد 317947 مقعد من خلال القطارات المجدولة والتى تعمل بصفة يومية وكذلك القطارات الإضافية والعربات العلاوة وذلك بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك واستيعاب الإقبال الكبير من قبل جمهور الركاب .

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعود لبلادها على متن رحلة تجارية بعد عطل بطائرتها

ذكرت وسائل إعلام نيوزيلندية، أن رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن، اضطرت للعودة إلى البلاد على متن رحلة تجارية، اليوم الجمعة، بعد ظهور مشكلة فنية فى طائرتها التابعة لسلاح الجو النيوزيلندى، وذلك عقب رحلة استغرقت يومين إلى أستراليا.

ماجد المصرى فى بيان: لم أدل بتصريحات عن حياتى الشخصية.. وخصوصيتى خط أحمر

أصدر الفنان ماجد المصرى بيانا، اليوم الجمعة، للرد على أخبار منسوبة إليه نشرت فى بعض الصحف والمواقع الإخبارية وصفها بأنها تتعرض لحياته الشخصية وتنال من استقرارها، مؤكدا أن تلك التصريحات نسبت إليه زورا ولا أساس لها من الصحة.

السنغال ضد الجزائر.. ساديو ماني الأكثر مهارة فى امم افريقيا 2019

يحلم ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة منتخب السنغال للحصول على بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الأولى فى تاريخه.

استاد القاهرة يتزين لاستضافة مباراة السنغال والجزائر.. صور

ظهر استاد القاهرة فى أبهى صوره قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي السنغال والجزائر في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

صور.. زلزال بقوة 5.1 يضرب شمال غربى العاصمة اليونانية أثينا

قال شهود إن زلزالا بلغت قوته 5.1 درجة هز العاصمة اليونانية أثينا، اليوم الجمعة، مما دفع السكان للفرار من الأبنية فن حالة ذعر.

3000 شاشة عملاقة فى الجزائر لمتابعة مباراة السنغال بنهائى أمم أفريقيا

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية فى الجزائر، صلاح الدين دحمون، أن 3 آلاف شاشة عملاقة بمعدل شاشتين بكل مدينة تم وضعها فى متناول الجماهير لتمكينها من متابعة المباراة المرتقبة التى تجمع منتخبى الجزائر والسنغال فى التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، فى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية.

غيرة ولا خراب بيوت.. "منى إش إش" تفتح صندوق الماضى مع ماجد المصرى بعد انفصال 20 عاما

"الغيرة تقتل المرأة.. فهى أشقى بغيرتها من الرجل" مثل هندى يعكس مدى عواقب الغيرة ومخاطرها فى هدم الأسر وإفساد العلاقة بين الزوجين، وقد يتصور البعض أن تلك الغيرة تنطفئ بمجرد انتهاء العلاقة لكن فى بعض الأحيان قد يتملك المرأة شعور بالانتقام من زوجها إن فكر أن يهنأ بحياة سعيدة مع امرأة أخرى، فلا تدخر الأولى جهدا من أجل التخطيط والتدبير للانتقام فهذا ما يسمونه "كيد النسا".

إعادة 300 مصرى لمطار القاهرة بعد سفرهم السعودية بتأشيرات حفلات كحجاج

أعلنت مصادر مسئولة بمطار القاهرة الدولى، عن عودة حوالي 300 شخص من المملكة العربية السعودية بعد أن رفضت السلطات هناك دخولهم بتأشيرات الفاعلية كحجاج، وهى التأشيرة الخاصة بدخول المملكة العربية السعودية بغرض السياحة وحضور الحفلات التابعة لهيئة الترفيه.

أردوغان يواصل تجاوزاته.. طائرات تركية تخترق الأجواء العراقية وتنفذ ضربتين

أفاد بيان رسمى صادر عن خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الجمعة، بأن الطائرات التركية اخترقت الأجواء العراقية ونفذت ضربتين جويتين أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص.

السنغال ضد الجزائر.. 75 مليون جنيه مكافأة بطل امم افريقيا 2019

يلتقى منتخبا السنغال الجزائر فى التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

شاهد.. ريبيرى وابنته يدعمان الجزائر من أمام أهرامات الجيزة

حرص الفرنسى فرانك ريبيرى، نجم بايرن ميونخ الألمانى السابق، على زيارة الأهرامات بصحبة أسرته قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الافريقية التى تجمع منتخبى الجزائر والسنغال باستاد القاهرة.

شاهد.. محمد بركات فى تحدٍ كوميدى مع البطة بالبحر

نشر محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق، فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، أثناء استخدامه عوامة "البطة" بأحد الشواطئ المصرية، وأظهر الفيديو عجز بركات عن التعامل الصحيح مع العوامة.

اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول استاد القاهرة فى مباراة نهائى أفريقيا

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية التعليمات الخاصة باليوم الختامى للبطولة اليوم، والذى يشهد حفل الختام والمباراة النهائية بين منتخبى السنغال والجزائر، ومراسم تتويج الفائزين وتسليم علم البطولة للكاميرون التى تستضيف النسخة المقبلة.

الأرصاد: طقس الغد حار رطب على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

التفاصيل الكاملة للاعتداء على مصرى فى طائرة رومانية.. مشادة زوجته المغربية والمضيفة أشعلت الأزمة.. "سلامة" وصل القاهرة منذ ساعات.. السفير ورؤساء الجالية يطلبون "توضيح رسمى".. وحالة غضب من التعامل القاسى للشرطة

تتابع السفارتان المصرية والمغربية في العاصمة الرومانية بوخارست واقعة تعامل الشرطة الرمانية مع مواطن مصري يدعى حسن سلامة وزوجته المغربية بقسوة وشكل غير آدمى، وذلك على متن طائرة الخطوط الجوية الرومانية المتجهة إلى القاهرة أول أمس الأربعاء.

صور.. تفاصيل إقامة حفل الكاف بالغردقة للإعلان عن "الأفضل" فى 2019.. يحضره 350 شخصية عالمية.. وبرنامج ترفيهى بهدف الترويج السياحى لمصر.. وخطة لتجميل المدينة بالأعلام والورود.. والفنادق تقدم عروضا خاصة

"حفل توزيع جوائز الكاف بالغردقة، سيكون حفلاً اسطورياً ومفاجأة لكل العالم، وفخراً لمصر".. هكذا قال خبراء السياحة عن الحدث الكبير الذى ستستضيفه مدينة الغردقة بمنطقة سهل حشيش، وهو حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة لعام 2019 ، والذين أكدوا على وجود خطة خاصة بهذا الحفل تتمثل فى تجميل وتزيين المدينة بالأعلام والأشجار والورود عبر التنسيق مع المسئولين بمحافظة البحر الأحمر ، بالإضافة إلى التنسيق مع أصحاب الفنادق الكبرى على تقديم عروض خاصة للزائرين خلال هذه الفترة.

السكة الحديد
20190719020258258
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة