ننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمامالشرطة السويدية تحقق بشأن تفجير دمر مستودعا للشرطةرئيس الوزراء العراقي يستقبل وزيرة الدفاع الألمانيةمحكمة أمريكية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردنيبعد ستة أشهر من التظاهرات الحراك والسلطة في مأزق في الجزائر"الجهادي جاك" يندد بقرار الحكومة البريطانية سحب الجنسية منهنتنياهو يلمح إلى وقوف إسرائيل وراء الغارات على أهداف إيرانية في العراقالحكومة البولندية تتعرض لاتهامات بشن حملة كراهية قبل الانتخاباتصحيفة : 1000 امرأة سعودية سافرن من منافذ الشرقية دون تصريح ولي الأمر

اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بث فعاليات ختام بطولة الأمم الأفريقية الليلة على شاشات التليفزيون المصري فضائيا.

وزير الرياضة يبحث آخر الاستعدادات الخاصة بحفل ختام أمم أفريقيا

وكان مسؤولو الهيئة الوطنية للإعلام قد أرسلوا خطابا للكاف للإفادة حول إمكانية بث الفعاليات للحفل فضائيا، إلا أن الكاف رفض في "إيميل" رسمي، مؤكدا أن مصر تم منحها حق العرض أرضيا فقط للبطولة.

ومن المنتظر أن تقوم قناة تايم سبورت بالاستعداد لنقل كافة أجواء الحفل والمباراة النهائية اليوم في بطولة أمم أفريقيا حيث سيتم توفير كافة الإمكانات الفنية والمهندسين التي تضمن خروج التغطية على أفضل ما يكون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة