المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

قطع عضوه الذكرى وأخذه .. زوج ينتقم من عشيق زوجته .. فيديو

   -  
صورة أرشيفية

عرضت فضائية يورو نيوز ، تفاصيل خيانة زوجية كلفت صاحبها غاليأ فقد كشفت السلطات في ولاية فلوريدا أن مواطنا أمريكيا لم يتحمل خيانة زوجته، فما كان منه إلا أن توجه لمنزل العشيق وهدده بقوة السلاح ثم دفعه الغضب لبتْر العضو الذكري لغريمه قبل أن يلوذ بالفرار حاملا "غنيمته" معه.

وضجت وسائل الإعلام المحلية بالحادثة وقالت إن الشرطة ألقت القبض على الزوج المخدوع البالغ من العمر 49 عاما بعد ساعات من اقتراف فعلته ووُجّهت له تهمة الاعتداء بواسطة السلاح بينما تم نقل العشيق لاحقا إلى المستشفى.

ويبدو أن بونيلا يؤمن بمقوله أن الانتقام طبقٌ يؤكل باردا. فقد أفاد تقرير الشرطة بأن الجريمة سببُها أن الزوج فاجأ زوجته مع عشيقها وهما بأوضاع مخلة فى الفراش مايو الماضي فكظم غيظه وانتظر الفرصة للانتقام وارتكاب جريمته فانقض على غريمه بهذه الطريقة البشعة.

وكان مكتب الشرطة في بلدة جيلكرايست قد أصدر بيانا يقول فيه إن المدعوّ بونيلا دخل منزل جاره فقيّده ثم قطع عضوه التناسلي بالمقصّ. وقد أفادت الضحية بأن الزوج الغاضب حمل العضو المبتور إلى بيته.

وأثارت الواقعة استنكار وانتقاد بعض الجيران، إذ قال أحد الشهود الذين يسكنون الحي إنه سمع ضجّة كبيرة فاعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بشخص أحمق أطلق ألعابا نارية ولكن الأمر تعدى هذا بمراحل لجريمة بالتهدّيد بقوة السلاح ، وبتْر العضو الذكري للعشيق .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة