خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. وزارة البيئة تطلق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادى دجلةمستندات هامة لاستخراج بطاقة الرقم القومى.. تعرف عليهانشرة الحوادث.. العثور على جثة لاعب كرة قدم غرق في النيل بالصفالقبض على ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبحريق هائل بمكتبة في منوف بعد انفجار أسطوانة غاز (صور)تفريغ تسجيلات قضية اتهام أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتلقي رشوةنورماني وبيج شين وH.E.R أبرز المشاركين بحفل MTV Video Music Awards

3 معسكرات ساحلية لإنبي بفترة إعداده للموسم الجديد

   -  
وافق مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المهندس علاء خشب، على إقامة ثلاثة معسكرات ساحلية للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة إعداده للموسم الجديد.

وكان علي ماهر، المدير الفني للفريق البترولي، تقدم بطلب يتضمن حاجة الفريق إلى ثلاثة معسكرات خارجية خلال فترة الإعداد الحالية.

وتقام المعسكرات الثلاث بإحدى مدينتي الإسكندرية والإسماعيلية، بفترات متتالية مدة كل معسكر أسبوع واحد يحصل بعده الفريق البترولي على راحة ثم التدريب لعدة أيام بالقاهرة، ثم السفر للدخول في المعسكر بعد ذلك.

إنبي يبدأ فترة إعداده للموسم الجديد

ويخوض فريق إنبى حاليا فترة الإعداد الأولى للموسم الجديد التي بدأت الإثنين الماضي، بتدريبات يومية بإستاد بتروسبورت، ولم يحدد الجهاز الفني لإنبي حتى الآن موعد أول معسكر ساحلي للفريق.

ورحل عن الفريق البترولي، عمرو الحلواني، الظهير الأيسر للفريق الذي فسخ عقده مع النادي بالتراضي، ومحمد شوقي غريب، وأحمد عبد الفتاح العندليب ومحمود شبانة، ومحمد زكريا شيكا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة