مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومدرجات الحرارة اليوم السبت 24 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات ..فيديو

صحة البرلمان توصي بضرورة توحيد جهات تدريب الأطباء تحت مسمى واحد

   -  
أعلنت الدكتورة إيناس عبد الحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، أن اللجنة أوصت في تقريرها عن الاجتماع الذي عقدته، لمناقشة المشكلات المتعلقة ببرنامج البورد المصري، ومعاناة الأطباء منه، بضرورة توحيد جهات تدريب الأطباء تحت مسمى واحد.

وأوصت اللجنة، بعدم إلغاء برنامج البورد إلا بقرار من رئيس الجمهورية وعدم تطبيق القرار الخاص بإلغائه بأثر رجعي.

وقالت إيناس عبد الحليم: إن هناك العديد من المشكلات التي تواجه الأطباء الملتحقين بالبرنامج التدريبي البورد المصري في دفعته 2019، حيث إن الأطباء الذين تم استيفاء شروط التحاقهم بالبرنامج قد تقدموا لإدارة المنح والبعثات للحصول على جواب يفيد بقبولهم بالبرنامج الذي يستمر قرابة الخمسة سنوات، وذلك حتى تتكفل الوزارة بمصاريف سفرهم ومستحقاتهم المالية.

وأكدت أن إدارة المنح والبعثات رفضت إعطاء الأطباء الخطاب، بداعي أن وزارة الصحة لم ترسل كشوف الأسماء الخاصة بهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة