عرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيينتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات سرقة 105 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

أودي تقدم A4 بنظام الدفع الهجين بقوة 347 حصان – صور

   -  
إنجولشتات (د ب أ) :

أعلنت شركة أودي عن تجهيز سيارة الفئة المتوسطة A4 بتقنيات الدفع الهجين المعتدل “Mild Hybrid”.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الرياضي S4، الذي يعتلي قمة باقة الموديلات، يعتمد على محرك مكون من 6 أسطوانات سعة 3 لتر مع ضاغط كهربائي ومولد 48 فولت، ويولد هذا المحرك قوة 255 كيلووات/347 حصان.

وبفضل عزم دوران يصل إلى 700 نيوتن متر تتسارع السيارة S4 الهجين من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.8 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلي 250 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لترمن الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 136 حصان إلى 245 حصان.

وإلى جانب الموديل S4 دعمت أودي خمسة محركات أخرى بنظام الدفع الهجين المعتدل.

وعلى غرار المحركات قامت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية بإجراء تعديلات شاملة على جسم السيارة مثل شبكة المبرد المسطحة، ومنحت كشافات LED ملامح أكثر جاذبية، مع ظهور حواف بارزة على الرفارف، كما أعادت أودي تصميم قُمرة القيادة، مع شاشة كبيرة على لوحة القيادة، والتي يمكن التحكم بها عن طريق اللمس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة