موجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظار

الصدفة القاتلة.. تفاصيل مصرع شاب على يد مريض نفسي في فيصل: وحيد والديه

-  
"الصدفة القاتلة.. تفاصيل مصرع شاب على يد مريض نفسي في فيصل: وحيد والديه"

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي في شارع الأربعين التجاري بمنطقة كعابيش بالطوابق في فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، كعادة كل يوم، إلا أن صباح أمس لم يكن عاديا بالمرة.

فوجئ المارة، برجل مُسن يجري فى الشارع، يحمل سكينا، انقض على 3 من المارة، أحدهم يُدعى "عبد الرحمن" تلقى طعنة قاتلة عن طريق المصادفة، وأودت بحياته في الحال، وأُصيب اثنان آخران.

تجمع المارة وبدأوا في مطاردة الرجل المسن، حتى تمكنوا من القبض عليه واحتجازه في أحد المحلات التجارية، إلا أن وصلت قوة أمنية من قسم الهرم، واقتادته إلى ديوان القسم.

بداية الواقعة، كانت بتلقي اللواء محمد الألفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا بمقتل شاب بشارع الأربعين بمنطقة كعابيش بالهرم، على يد مسن بعد أن وجه له عدة طعنات في أماكن متفرقة في الجسم، وإصابة اثنين آخرين.

وانتقلت قوة أمنية على رأسها العقيد أسامة عبد الفتاح، رئيس قطاع غرب الجيزة، إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثرت القوات على جثة شاب مقيم بذات المنطقة، وبكامل ملابسه، ومصاب بعدة طعنات، ويبلغ من العمر 18 عاما.

التحريات التي باشرها المقدم محمد علي، وكيل فرقة المباحث، أكدت أن المتهم في العقد السادس من العمر و"مهتز نفسيا"، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، أدخلته في حالة هياج، كما نفت وجود خلافات بين المجني عليه والمتهم.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث بعد تلقيها محضر الشرطة، وأجرت مناظرة لجثة المجنى عليه، وتبين أنه في العقد الثاني من العمر وبكامل ملابسه، ومصاب بعدة طعنات فى الجسد تسببت في وفاته، فأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية الوفاة وصرّحت بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

"الوطن" انتقلت إلى مكان الحادث، والتقت عددا من أهالي المنطقة والذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاة الشاب المجني عليه، وقال أحدهم إن المجنى عليه هو الابن الوحيد لوالديه.

وروى شاهد عيان آخر تفاصيل ما حدث صباح أمس، وقال "شوفت راجل عجوز بيجري ماسك سكينة، وراح ضرب الشاب اللى اتوفى، وبعدين كمل ضرب اتنين تاني، والناس فضلت تجري وراه لغاية ما مسكوه عند محل جزارة قريب من هنا".

وقال آخر إن المجنى عليه سقط أرضا بعد إصابته بالسكين، ولم تجد محاولات إسعافة خاصة بعدما تعرض لنزيف حاد لفظ أنفاسه على إثره.

وانتشرت قوات الأمن في الشارع للسيطرة على الحالة الأمنية، وفق تعليمات الدكتور اللواء مصطفىة شحاتة، مدير أمن الجيزة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة