جامعة قناة السويس تنظم المؤتمر الدولى الأول للكشافة الجويةمحافظ أسيوط : تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولةتنفيذ 203 حالة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالخانكة"التسليم المطلق لله" قافلة دعوية لأوقاف الفيوم بسنورسمحافظ الشرقية يكرم رحاب حمدى الفائزة بذهبية بطولة العالم البارالمبية لرفع الأثقالصحة الغربية: غلق 5 منشآت وتحرير 939 محضرا لمخالفة الاشتراطات الصحيةمحافظ الدقهلية يأمر بسرعة الانتهاء من ملفات تقنين الأراضى وتكثيف الاعلان للمواطنينمحافظ دمياط تشارك فى جلسات الحوار الإندونيسى الافريقى للبنية التحتية بمدينة بالىالمحكمة الإدارية بالشرقية تنتصر للعمالة المؤقتة وتصدر قرار تعيين 2500 عاملوفد إيطالى يزور المعالم السياحية والأثرية بالمنيا‬إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصريا

دون سابق معرفة ..«مُسن» ينهي حياة شاب أمام المارة بالهرم (تفاصيل)

-  
عجوز مريض نفسى يطعن شاب بسكين أمام المارة بالهرم

تلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد بمقتل شاب بشارع الأربعين بمنطقة كعابيش بالهرم، على يد مسن بعد أن وجه له عدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسم، وإصابة إثنين آخرين.

على الفور، انتقلت قوة أمنية على رأسها رئيس المباحث إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثروا على جثة الشاب بكامل ملابسه، بها عدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسم، وبفحص متعلقاته تبين أنه «عبدالرحمن» 18 عام، مقيم بالمنطقة.

تشكل فريق بحثى لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب قتل المسن للشباب، وتوجهه له بكل هذه الطعنات، وإصابة إثنين آخرين. وكشفت التحريات، أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، أدخلته في حالة هياج، وأنه لا توجد خلافات بين المجني عليه والمتهم أو أي شئ سابق يدفع المتهم لإرتكاب جريمته.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، بعد أن طارده الأهالي في الشارع واحتجزوه في مخزن لعدم قدرتهم على السيطرة عليه، لحين وصول قوات الشرطة.

وفي منطقة كعابيش، تتزارف الدموع من عيون سكان المنطقة حزنًا على مقتل الشاب «عبدالرحمن»، والذي كان يتمتع بسمعة جيدة في المنطقة، والأصعب في الأمر أن الشاب المجني عليه وحيد والديه، وليس لهما أبناء غيره.

وقال شهود عيان، إنهم فوجئوا اثناء مرور «عبدالرحمن» في الشارع، فتوجه رجل مسن منه يحمل سكين، وسدد له عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، كما أنه طارد إثنين آخرين وأصابهما بجروح.

وأضافوا، «المتهم يتخطى عمره الـ60 عامًا، ودون أي مقدمات أو سبب أخرج السكين وتوجه به ناحية المجني عليه وطعنه عدة طعنات، ما أسفر عن سقوطه غارقًا في دمائه على الفور وفارق الحياة.

وتابعوا، المتهم بعد قتله لـ«عبدالرحمن» طارد إثنين آخرين وتمكن من إصابتهم، وحاول أهالي المنطقة الإمساك به، إلا أنه حاول الفرار، وقاموا بمطاردته، ولكنه كان يلوح بالسكين الذي يمسكه كلما حاول شخص الإمساك به.

وأثناء عملية المطاردة، تمكن «توك توك» من صدم المتهم أثناء هروبه في محاولة لإيقافة، وتجمع أهالي المنطقة للإمساك به، وقاموا بإيداعه في مخزن لمحل جزارة لحين وصول قوات الشرطة.

وبعد الإمساك بالمتهم حاول الأهالي تهدءه المتهم والحصول منه على السلاح الأبيض الذي يمسكه لإبعاد الأهالي عنه، إلا أنه رفض تسليمهم السلاح، مما دفعهم لإغلاق المخزن عليه، والتحفظ عليه بالداخل، لحين إبلاغ الشرطة ووصولهم.

وعلى الفور، أبلغ الأهالى قسم شرطة الهرم، والذى حضر بقوة أمنية، وقاموا بفرض كردون أمني حول المنطقة، وحول مكان احتجاز المتهم، وتمت السيطرة عليه وضبطه، واقتياده وسط حراسة مشددة، إلى قسم الشرطة، كما تمت نقل جثة المجنى عليه إلى المشرحة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة