البورصة تواصل الهبوط مع بداية تعاملات الخميسأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية تعاملات الخميسالنفط ينخفض بفعل مخاوف اقتصادية بعد ارتفاع مخزون الوقود الأمريكيمصر تدعو الشركات اليابانية إلى ضخ المزيد من الاستثمارات فيهاالذهب يستقر عالميا وسط ترقب تصريحات بشأن أسعار الفائدةاليوان الصيني يبلغ أدنى مستوى في 11 عاما مقابل الدولارارتفاع الفاصوليا وتراجع العنب.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليوم15 جنيها تراجعا لكيلو البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"المركزي" يوافق على تعيين محمد بدير عضوا منتدبا لبنك عوده - مصربنك عوده يوضح سبب تأخر موافقة المركزي على إتمام صفقة "الأهلي اليوناني"ترامب: أنا الشخص المناسب لمواجهة الصين.. والشعب اختارني للقيام بعمل جيد«الخارجية السورية»: الجيش يفتح معبرًا إنسانيًّا في منطقة صوران بريف حماة الشماليالعصار يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة امكودور البيلاروسيةطلب إحاطة بشأن إزالة التعديات على الأراضي الزراعيةأول تعليق من البيئة على فندق الكلاب بالغردقةمدبولي: نزع ملكية مبانٍ على مساحة 1830م2 بالبحيرةغدًا.. مصر للطيران تسير 22 رحلة لنقل ٤٨٠٠ حاج من الأراضي المقدسةبرلمانية تشيد بقرار وزير المالية لوقف إجراءات انتهاء انتداب موظفين بالجماركضم رئيس الهيئة الهندسية لمجلس إدارة "المنطقة الاقتصادية لقناة السويس"وزيرة البيئة تناقش الوضع التنفيذي لمنظومة النظافة مع محافظ القاهرة

عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة مصر والسويد بمونديال شباب اليد

   -  
عبد الرحمن طه

حصل عبدالرحمن طه حارس مرمي منتخب مصر لكرة اليد للشباب، على جائزة رجل مباراة مصر والسويد، التي أقيمت اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بكأس العالم للشباب التي تحتضنه إسبانيا.

بذلك حصد عبدالرحمن طه على رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي، حيث نال الجائزة أمام نيجيريا في المباراة السابقة.

وفاز المنتخب المصري على نظيره السويدي بنتيجة 32 - 22، ليواصل

انتصاراته بمونديال الشباب، حيث فاز في الجولتين الماضيتين على منتخبات أستراليا ونيجيريا، ليتصدر بذلك ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط. 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يلتقي بنظيره الكوري الجنوبي غدًا السبت ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمونديال شباب اليد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة