قائمة عروض مهرجان المسرح القومي اليومأحدث ظهور.. نسرين طافش بفستان قصيرسينما مصر ينافس على جوائز المسرح الكبير بـ المهرجان القومي للمسرح"عزف على الكلمات" لـ منى دوغان جمال الدين عن الحب والوطن6 مزايا للجمعيات الأهلية فى قانون العمل الأهلى.. تعرف عليهااستدعاء الشهود وتفتيش منازل المتهمين.. أبرز سلطات النيابة الإدارية خلال التحقيقاتشعبة الخضراوات والفاكهة تؤكد استقرار الأسعار.. والليمون بـ5 جنيهاتاعرف برنامج حجز تذاكر القطارات عبر الموبايل والتسهيلات الممنوحة × 13 معلومةعادات صحية تحمي طفلك من مشاكل الإبصارمدة ترفع خلالها لجنة إعادة الهيكلة تقريرها لـ"قاضى الإفلاس".. تعرف عليهاالكاميرات تكشف هوية المتهمين بخطف حقائب السيدات فى الجيزةصدمة .. أندرسون ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنساختار منتخب الكاميرون .. ما لا تعرفه عن الألماني جويل ماتيب نجم ليفربول#شيكابالا يتصدر تويتر.. ومغردون: كل لمسة بها سحر خاصانا صاحب الكورة| حفلة أهداف.. اضربك فين مفيش في وشك مكان.. الزمالك يتأهل على حساب ديكاداها بدوري الأبطال.. فيديومنتخب مصر لليد في مواجهة المغرب بدورة الألعاب الإفريقية.. اليومإدخال جثة فلسطيني إلى قطاع غزة بعد وفاته في البوسنة والهرسكشعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوق

مستشفى الأهلي – نيدفيد يعود من ألمانيا بعد تحسن حالته.. ورمضان جاهز للمشاركة

   -  
كريم وليد نيدفيد - الأهلي - الساورة
عاد كريم وليد "نيدفيد" لاعب النادي الأهلي من ألمانيا بعد تحسن حالته وتعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة.

وقال الجهاز الفني للأهلي في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي "اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر".

وأضاف "اللاعب عاد من ألمانيا خلال الأيام الماضية بعد الاطمئنان على ركبته، حيث خضع لفحوصات طبية أثبتت تحسن حالته وتقدمه في تنفيذ مراحل البرنامج التأهيلي ومن المقرر أن يستكمل البرنامج العلاجي في الجيم على هامش تدريبات الفريق الجماعية اليومية".

وأتم "التعجل في الدفع باللاعب في المراحل المتقدمة من التأهيل وتحديداً في تدريبات الجري حول الملعب أمر مرفوض تماما في الوقت الحالي؛ من أجل تجهيزه بشكل مثالي للعودة بقوة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة".

من جهة أخرى، تأكدت جاهزية رمضان صبحي جناح الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة.

وقال الجهاز الفني إن اللاعب شفي تماما من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة وضمن الحسابات الفنية للمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء الأربعاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة