"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

نجوم الجزائر في مصر لمؤازرة منتخبهم أمام السنغال بنهائي بطولة أفريقيا

   -  
وصل عدد كبير من نجوم الجيل الذهبي للكرة الجزائرية، لمصر لمساندة منتخب «الخضر» قبل المباراة النهائية في بطولة أفريقيا أمام السنغال اليوم الجمعة بإستاد القاهرة الدولى.

ويبحث محاربو الصحراء عن اللقب الثانى لهم في تاريخ البطولة القارية بعد التتويج الأول والوحيد عام 1990، حيث يتضافر الجميع خلف نجوم "الخضر" قبل الموقعة الحاسمة.

وحضر إلى مصر كل من لخضر بلومى ورابح ماجر وشريف الوزانى وموسى صايب لدعم منتخب بلد المليون شهيد في المهمة الوطنية نحو اللقب الأفريقى.

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. هتافات جماهير الجزائر تزلزل ميدان التحرير (فيديو)

ويحرص نجوم الجيل الذهبى للكرة الجزائرية على التواجد في فندق إقامة منتخب الخضر لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفنى، والشد من أزرهم.

ويستقبل إستاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساء، نهائي اللقب الأغلى في القارة السمراء، بين منتخبي الجزائر والسنغال، في مباراة تحديد بطل كأس أمم أفريقيا بنسختها الـ32، المقامة في مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة