التهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبين

مقتل زوجين وطفليهما في جريمة عنف أسري قرب مدينة زيوريخ

   -  
الشرطة السويسرية
فيينا- (د ب أ):

قالت الشرطة السويسرية إنه عثر على رجل وزوجته وطفليهما مقتولين داخل شقتهم بالقرب من مدينة زيوريخ.

ورجحت الشرطة اليوم الجمعة أن الرجل قتل زوجته وطفليه ثم انتحر.

وعثر على جثث الأربعة في وقت متأخر أمس الخميس في شقة بمدينة "آلوفترن ام آلبيس"، بعدما أبلغت امرأة الشرطة عن قلقها إزاي غياب زميلتها عن العمل.

ولم يتم بعد تحديد ملابسات الحادث، ولكن الشرطة تعتقد أن الرجل الذي يبلغ من العمر 53 عاما، أقدم على قتل زوجته البالغة من العمر 51 عاما أولا. ويعتقد محققون إنه انصرف بعد ذلك إلى قتل الطفلين، وعمرهما 7 و9 سنوات، قبل أن ينهي حياته.

ولم تعلن الشرطة في مدينة زيوريخ بعد الطريقة التي قتل بها الأربعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة