إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

أسعار الذهب ترتفع 9 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 666 جنيها للجرام

-  

سجلت أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الجمعة 19-7-2019، ارتفاعا كبيرا بلغ 9 جنيهات، ليسجل الذهب من عيار 21 قرابة 666 جنيها للجرام بدون مصنعية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، جاء نتيجة ارتفاع كبير في سعر الذهب عالمياً بأكثر من 24 دولاراً، إذ ارتفعت الأوقية من 1421 دولار إلى 1443 دولارا حتى كتابة هذه السطور.

أسعار الذهب اليوم في مصر:

عيار 21 سجل 666 جنيها للجرام

عيار 18 سجل 571 جنيها للجرام

عيار 24 سجل 761 جنيها للجرام

الجنيه الذهب 5328 جنيها

أوقية الذهب 1443 دولار.

وتحرص الأسر المصرية على اقتناء الذهب فى المناسبات والأعياد وكهدايا، خاصة فى محافظات وجه بحرى وقبلى، حيث يرتفع الطلب على الذهب من عيار 21، فيما يزيد الطلب على المعدن النفيس من عيار 18 بالقاهرة الكبرى  والإسكندرية، والمحافظات التى تزدهر فيها حركة السياحة.

سعر الذهب فى مصر، قد يتغير على مدار اليوم لأكثر من مرة، متأثرا بالمتغيرات العالمية التى يشهدها المعدن النفيس، وكذلك متغيرات سعر الدولار فى مصر، بالبنوك والمصارف الرسمية.

ويشكل الذهب جزء كبير من صادرات مصر من الحلى والأحجار الكريمة والتى تتجاوز المليار دولار سنويا، ويتم تصدير الذهب كخام وسبائك وليس مشغولات تامة الصنع، بسبب ختم الدمغة والذى لا يتم قبوله خارج البلاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة