إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

محمد صلاح منهم.. أحمد مجدي يعلن عن خبر سار للمصريين.. فيديو

   -  
محمد صلاح

قال الإعلامي أحمد مجدي، إن مصر حصلت على مكاسب كثيرة بعد تنظيم بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأضاف مجدي خلال تقديمه برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدي، البلد، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أشاد بالتنظيم المبهر للبطولة الافريقية بمصر.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أكد أن مصر مرشحة لاستضافة نهائي دوري ابطال اوروبا، معلقًا: "وضع مصر فى الدول المرشحة لاستضافة ابطال اوروبا له مكسب كبير جدًا" .

وكشف أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،الكاف اختار الغردقة لتكون المنطقة التي سيتم تنظيم حفل الاعلان عن اللاعب الفائز بـ الافضل فى القارة لـ عام 2019 والتى تتم فى يناير، وتمني مجدي أن يكون ابن مصر محمد صلاح ضمن اللاعبين المرشحين لهذه الجائزة.

وأكد مجدي أن هذا الحفل سيعود بالنفع على الاقتصاد المصري و على السياحة والاستثمار وكل شيء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة