خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. وزارة البيئة تطلق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادى دجلةمستندات هامة لاستخراج بطاقة الرقم القومى.. تعرف عليهانشرة الحوادث.. العثور على جثة لاعب كرة قدم غرق في النيل بالصفالقبض على ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبحريق هائل بمكتبة في منوف بعد انفجار أسطوانة غاز (صور)تفريغ تسجيلات قضية اتهام أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتلقي رشوةنورماني وبيج شين وH.E.R أبرز المشاركين بحفل MTV Video Music Awards

أحمد مجدي: الجميع يدعو للجزائر بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية

   -  
الإعلامي أحمد مجدي

قال الإعلامي أحمد مجدي، إنه خلال ساعات سيتم غلق الستار على شهر من المتعة الكروية الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن ذلك بعيدًا عن خيبة المنتخب المصري بالبطولة.

وأضاف أحمد مجدي خلال تقديمه برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدي، البلد، أن البطولة هذا العام شهدت ظهور لـ منتخبات قوية وجديدة، تنضم للبطولة لاول مرة، مؤكدًا" وجود منتخبات تشارك لأول مرة ذهبت لمستويات اعلى من مصر" .

وأشار أحمد مجدي إلى أن المباراة النهائية ستقام اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ستاد القاهرة بين الشقيقة الجزائر التى تسعى للحصول على اللقب الثاني فى تاريخها، والسنغال التى تسعى لأول مرة لحمل لقب البطولة.

وتمني مجدي فوز منتخب الجزائر الشقيق، مؤكدًا ان الجميع يدعو للجزائر بالفوز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة