المهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"عروض مسرحية ودورات تدريبية بالمركز الثقافى بـ طنطاالأثنين.. مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 3 من مهرجان الجونة السينمائيالليلة.. إيمي سمير غانم ضيفة عمرو الليثي في "واحد من الناس"بعد وقف برنامجها.. ريهام سعيد تعتزل المجال الإعلامي والفنيمصر تقيم مزرعة نخيل شاسعة وتنافس في تصدير التمورمذكرة تفاهم بين المعهد القومي للإدارة والجامعة الأمريكية لتدريب موظفي الحكومة"يوم حاسم".. بنوك عامة وخاصة تجتمع غدًا لخفض الفائدة بعد قرار المركزيتدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديو

نائب يحذر من خطورة الزواج العرفي ويطالب بمواجهته

   -  
حذر النائب محمد عقل من زيادة معدلات ظاهرة الزواج العرفي، بعدما أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بشأن وجود 139 ألف حالة زواج عرفي موثقة خلال عام 2018.

وقال "عقل" في تصريح صحفي: إن انتشار ذلك الزواج العرفي، يقف وراءه عدم الوعي بخطورة زواج الفتاة قبل بلوغها السن القانونية، إلى جانب بعض الأسباب الأخرى التي قد تدفع الأهالي لتلك الخطوة، وهى زيادة الأعباء المالية في تجهيز العروسة، أو احتفاظها بمعاش أو غيرها من الأسباب.

نائب يطالب بعقوبة لمن يسمح بزواج ابنته القاصر

وطالب عضو مجلس النواب، بزيادة التوعية من جانب المؤسسات الدينية ووسائل الإعلام بمخاطر الزواج قبل السن القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة