وزارة الدفاع العراقية تكشف تفكيك خلية إرهابية ثانية بمحافظة الأنبار"تجديد حبس المتهم".. التفاصيل الكاملة لذبح سائق "أوبر" في مصر الجديدةضبط 53 ألف عبوة مواد غذائية داخل مصنع بدون ترخيص بالفيوم"أبو ظبي الإسلامي"يعلن وظائف خالية.. إليك الشروط وطريقة التقديممدبولي يترأس الاجتماع الثالث للحكومة في "العلمين الجديدة"ضبط هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في القاهرةنقل 546 أسرة من "أكشاك أبو السعود" لـ"الأسمرات 3".. وهدم 274 عقاراضبط شخص بتهمة الإتجار في الأسلحة النارية في سوهاجغدا.. عرض مسرحية "العيلة" بمكتبة مصر العامةبرقم الجلوس.. تعرف على نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب«الإسكان»: تحرير 1340 محضرًا وتحريك 309 دعاوى ضد مخالفي شروط «الاجتماعي»وزير الزراعة يبحث مع «الوطنية للزراعات المحمية» أقصى استفادة من الصوب الزراعيةوزير النقل يتفقد معدلات تنفيذ «القطار المكهرب» والخط الثالث للمترو (صور)وزير التضامن تتابع «التفويج» من الأراضي المقدسة.. وعودة 2006 حجاج الجمعةتفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع محافظ البحر الأحمر100 كنيسة أرثوذكسية في الإسكندرية تحتفل بعيد ظهور جسد العذراء مريم«آثار الاسكندرية» ترفع 50 سيارة مخلفات بـ«طابية النحاسين» (صور)السبت.. «الوفد» يحتفل بذكرى الزعماء الثلاثة «سعد والنحاس وسراج الدين»«الأرصاد»: طقس الجمعة حار والرياح مثيرة للرمال والأتربة (تفاصيل)إزالة 592 مخالفة تعدٍّ على المرافق العامة ونهر النيل بالمنيا

السياحة والمصايف بالإسكندرية تبدأ تحقيق في واقعة الاعتداء على شاب بأحد الشواطئ

   -  

فتحت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، التحقيق في واقعة الاعتداء على أحد المصطافين وأسرته بشاطئ البيطاش.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" واقعة اعتداء العاملين بشاطئ البيطاش على طالب جامعي، 22 عاما، بـ"زجاجة" ما أدى لإصابته بجرح غائر في الوجه، لاعتراضه على طلب العاملين بشاطئ البيطاش رسم دخول وخدمات تزيد عن الأسعار الرسمية.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه سيتم إجراء معاينة للشاطئ وإعلان نتائج التحقيقات أول بأول، مؤكدا أنه لن يسمح لمستأجري الشواطئ باستغلال المواطنين وزوار المحافظة.

وأضاف "رشاد"، في تصريحات له اليوم، أنه يتم الدفع بمراقبين من الإدارة والأحياء لرصد أي التجاوزات على الشواطئ، منوها أنه يجرى متابعة ما ينشر من شكاوي للمصطافين على السوشيال ميديا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة