"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعىالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المنيب دون إصاباتالعثور على جثة طفل رضيع مخنوقا بالقوصيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على عاطلين لسرقتهم الشقق السكنية بمنطقة حلوانإصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوىفى 26 أغسطس.. نظر تجديد حبس ابنة القرضاوي لاتهامها بتمويل الإرهابالقبض على عاطلين لاتجارهما فى المخدرات بالمعصرةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة بطريق الصف الصحراوىمصرع شخص إثر نشوب حريق داخل محله بالمرج.. والحماية المدنية تخمد النيرانمواعيد مباريات اليوم 25 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةشعبة مواد البناء: استقرار أسعار الحديد.. والأسمنت بـ850 جنيهًاريهام غلاب: سيارات متنقلة بالجامعات لتوعية الشباب بأسلوب الحياة الجيد.. قريبا10 معلومات عن استعداد محافظة القليوبية للاحتفال بعيدها القومىاهم الاخبار.. انفجار هائل يهز بيروت وحزب الله يكشف السر.. محمد رمضان يسجد عاريا.. التحقيق مع ريهام سعيدتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتورشة عمل لمناقشة تطبيق الولاية القضائية العالمية المرتبطة بحصانة الرؤساءبحضور الممثل القانونى لقناة الحياة.. الأعلى للإعلام يحقق مع ريهام سعيد اليومعشان أطفالك.. طريقة عمل سلطة التونة بالمكرونة بخطوات بسيطة

زواج صالونات للكلاب.. أول مركز لـ خطبة الحيوانات الأليفة في مصر.. فيديو

   -  
صالونات للكلاب

قال طبيب بيطري يدعى مصطفى: إنه إنشاء مركز لعلاج الحيوانات فى البيوت، للتخفيف على المواطنين.

وأضاف خلال حواره ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدي البلد تقديم الإعلامية فرح سعيد: لما بنتقابل مع أصحاب الحيوانات لاحظنا بعض المشكلات منها أن أصحاب الحيوانات قد لا يجدون زوجا أو زوجة للحيوان الأليف الذي يقوم بتربيته ولذلك قمنا بعمل إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع أن كل شخص عليه وضع البيانات الخاصة بالحيوان الخاص به لحل هذه المشكلة، وكشف أن الآلاف من أصحاب الحيوانات أصبحوا لا يشتكون من هذه المشكلة" .

وفى نفس السياق قالت الإعلامية فرح سعيد إن لديها صديقة تبحث عن كلب ذكر لـ كلبه اثني تقوم بتربيتها، وأكد الدكتور مصطفى أنه سيقوم بمساعدتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة