إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوماإيران تفتتح ترشيحات أوسكار أفضل فيلم عالمي بـFinding Farideh"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمام

مش دي كلمة شكرًا اللى تتقال لمصر.. هبة ماهر تهاجم رئيس الكاف

   -  
رئيس الكاف

قالت الإعلامية هبة ماهر: إن هناك موضوعا تسبب فى أزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وهو رئيس الكاف، أحمد أحمد، بعد إشادته بما قامت به مصر فى تنظيم بطولة الأمم الأفريقية وحسن الاستقبال يتحدث الآن عن نقل مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة.

وأضافت هبة خلال تقديمها برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة دي إم سي، أن هذا الكلام تم طرحه من قبل، وهناك علامات استفهام كثيرة حول هذا الموضوع.

وأبدت هبه استغرابها من هذه التصريحات الغريبة التى جاءت بعد تنظيم مصر لبطولة الأمم الافريقية.

ودخلت هبة فى حالة من الغضب على الهواء قائلة: "مش دي كلمة شكرًا اللى تتقال لمصر بعد إنقاذها للاتحاد الأفريقي.. مش دي كلمة شكرًا اللى كنا منتظرينها .. مش ده الجزاء اللى مصر واقفه بجانب الاتحاد.

وأضافت: مصر دولة كبيرة وقادرة على تنظيم أكبر من حدث عالمي بعد ما تم فى البنية التحتية وما تم فى الاستادات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة