رئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي

بعد وفاة عامل بريطاني.. قطر ترضخ وتوافق على تحقيق دولي.. فيديو

   -  
تميم بن حمد

عرضت فضائية اكسترا نيوز، تقريرا عن استجابة قطر تحت ضغوط أوروبية لإجراء تحقيق دولي شامل فى وفاة عامل بريطاني بموقع بناء أحد الملاعب التي تقام لبطولة كأس العالم عام 2022.

واعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أن هذه الكارثة تشكل اختراق للنشطاء الذين أطلقوا حملة واسعة بسبب قلقهم إزاء الظروف الأمنية والصحية فى أماكن بناء ملاعب المونديال المقبل المقرر إقامته في قطر.

ويعد ذلك أول تحقيق دولي منفصل عن وفاة عامل خلال بناء الملاعب في تاريخ البطولات للدول المنظمة لكأس العالم.

يذكر أن صحيفة إندبندنت البريطانية قالت مؤخرا إن "قطر لا تبنى ملاعب لكأس العالم إنما تبنى قبورًا للعمال"، مطالبةً بتحقيق حول هذه المأساة، مؤكدة أن العمال الذين تستقدمهم قطر لتشييد ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، لا يجب تصنيفهم كعمال بل هم "عبيد" يبنون أضرحة لأنفسهم، وليس ملاعب كرة القدم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة