روتانا تطرح برومو ألبوم أصالة الجديد.. في قربكمحمد رمضان يجري بروفاته النهائية لحفل غدا.. صورخالد الصاوي ينفعل على أحد متابعيه ويهدده.. تعرف على السببميتشو يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الزمالك أمام بطل الصومالالزمالك يفتح خطوط اتصال مع خبير لوائح للرد على وصول البطاقة الدولية لـ"كهربا"تعرف على عروض البيت الفنى للمسرح.. حمام الست والمتفائل الأبرزالتعليم العالى: انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق السبت المقبل بحد أدنى 50%التعليم تضبط المسئولين عن تصوير امتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية دور ثانالفريق أسامة ربيع: عبور 52 سفينة قناة السويس بحمولة 3.7 مليون طنعودة 6300 حاجا من الأراضى المقدسة على الجسر الجوى لمصر للطيرانبدء اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة توافر السلع والخدمات للمواطنينضبط 236 قطعة سلاح بينها "أربى جى" و"جرينوف" في مداهمات أمنيةحوار| أمين بوحافة: "مشاركتي بعملين في فينيسيا فخر.. ونجاح كازابلانكا أسعدني"الجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين في منطقة التصعيد بإدلب"التطوع في الخدمة العسكرية".. شباب مغاربة يأملون في تحسين معيشتهم"ثلاجتان وتكيف وبعوض".. كيف تبدو زنزانة البشير؟رئيس الوزراء البولندي: النفقات العسكرية لألمانيا ضئيلةارتفاع هامشى لبورصة البحرين بمستهل التعاملات مدفوعا بصعود قطاع الخدماتتراجع هامشى لبورصة دبى بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع الاتصالاتأسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفع

"عبد الرحمن" الابن الوحيد لوالديه راح ضحية مريض نفسى بالهرم

-  

حالة من الحزن سيطرت على منطقة كعابيش خاصة شارع الأربعين بالهرم، بعد أن فقدت أحد شبابها فى جريمة قتل، نفذها مسن، دون دافع واضح حتى الآن.

"عبد الرحمن" الشاب البالغ من العمر ما يقرب من 18 عاما، راح ضحية لمسن، تشير أقوال أهالى المنطقة، أنه مريض نفسى، حيث سدد له عدة طعنات، حتى فارق الحياة، كما أصاب اثنين آخرين، وأشاع حالة من الذعر بين الأهالى الذين طاردوه محاولين ضبطه.

شهود عيان تحدثوا عن التفاصيل الكاملة للجريمة، فقالوا إن المتهم يبلغ من العمر ما يقرب من 60 عاما، كان يحمل سكينا، ودون أى مقدمات، هاجم الضحية "عبد الرحمن"، وسدد له عدة طعنات، ما أسفر عن سقوطه غارقا فى دمائه، وطارد اثنين آخرين، ما أسفر عن إصابتهما أيضا.

وأضاف شهود العيان أن أهالى المنطقة، طاردوا المتهم، الذى كان فى حالة هياج واضحة، محاولا قتل كل من تطوله يده، أو يقترب منه، ولاذ بالفرار فى مطاردة كبيرة، صدمه خلالها اثنين من سائقى التوك توك، فى محاولة لإيقافه، والسيطرة عليه، حتى تمكن من الدخول لمخزن تابع لمحل جزارة بالشارع.

وتابع شهود العيان حديثهم أن العاملين بالمحل، حاولوا تهدئته، والحصول على السلاح الأبيض من يده، إلا أنه رفض التخلى عن السكين، ما دفعهم، لإغلاق الباب الخاص بالمخزن، واحتجازه بداخله، حتى لا يتم الفتك به، من جانب الأهالى الغاضبين، وتم إبلاغ قسم شرطة الهرم.

وأشار شهود العيان إلى أن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، وصل إلى مكان الحادث، وبصحبته الرائد مصطفى لاشين، وقوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من فرض كردون أمنى، حول مكان احتجاز المتهم، وتمت السيطرة عليه وضبطه، واقتياده وسط حراسة مشددة، إلى ديوان قسم شرطة الهرم، كما تمت مناظرة جثة الضحية، ونقلها إلى المشرحة.

وأكد شهود العيان أن المجنى عليه "عبد الرحمن" مشهود له بحسن السمعة، ومحبوب من أصدقائه وجيرانه، كما أنه الابن الوحيد لوالديه، وهو ما أدى إلى تعاطف وحزن جميع سكان المنطقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة