لو اتعرضت لإصابة .. اعرف ما هى أعراض فقدان الكثير من الدمبعد زيارة السيسي لها.. 7 معلومات عن مدينة الحمام السياحيةأبطال اليد.. شاهد ملخص مباراة مصر وألمانيا فى نهائي مونديال الناشئينالجمعية العمومية لاتحاد الكرة تعقد اجتماع ودي الأربعاء بنادي الإعلاميينوصول البطاقة الدولية للأمريكى أليكس يونج لاعب سلة الأهلى الجديدالزمالك يهنئ أبطال اليد بالتتويج بكأس العالم: بلد الأهرامات تحقق إنجاز تاريخىأوناجم ينتظم فى تدريبات الزمالك وغياب بوطيب قبل مواجهة ديكاداهاانسحاب رحمى من انتخابات الزمالك ونجاح رباعى بالتزكية فى هذه الحالةمفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالكالصقر بعد التتويج بمونديال اليد: مبروك شباب من دهبتدريب الزمالك.. انتظام جمعة وجاهزية ساسى لمواجهة ديكاداهافيديو جراف.. تحديات تنتظر مدرب المنتخب الوطنى الجديدرئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب

وزيرة الهجرة تطمئن على المصري المعتدى عليه في مطار بوخارست

   -  
"وزيرة الهجرة تطمئن على المصري المعتدى عليه في مطار بوخارست"

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع المواطن المصري "ح.س"، الذي تعرض للإيقاف على متن الطائرة الرومانية، واطمأنت عليه وعلى أسرته.

وأكدت مكرم استمرار متابعة التحقيقات الجارية من قبل السلطات الرومانية من خلال وزارة الخارجية، عبر سفارة مصر في رومانيا؛ للوقوف على كل التفاصيل وملابسات الموقف.

وشددت الوزيرة، خلال الاتصال، على استمرار متابعة سير التحقيقات مع اللواء مازن فهمي مساعد الوزيرة لشؤون الجاليات، ودعته إلى لقائه بالوزارة عقب عودته من شرم الشيخ حيث مكانه الآن برفقة أسرته.

كانت الوزيرة تواصلت مع السفير المصري في رومانيا ورموز الجالية؛ للاطلاع على الموقف، ومتابعة ما وصل إلى الوزارة بشأن توقيف أحد المصريين على متن طائرة بمطار بوخارست.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة