اليوم.. افتتاح معرض الكتاب الأول في مرسى مطروحبيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخ

ما تيجي نخرج.. "الجميلة والوحش" على مسرح النهار ودعسوقة في "رووم آرت"

-  
"ما تيجي نخرج.. "الجميلة والوحش" على مسرح النهار ودعسوقة في "رووم آرت""

"ما تيجي نخرج".. اقتراح عادة ما يقال بصورة يومية بين الأصدقاء وزملاء العمل وأفراد الأسرة، وبعد اتخاذ القرار تتحول الجملة إلى سؤال "هنخرج فين؟"، وكثيرًا ما يجاب عنه بعد حيرة شديدة.

فإذا كنت من محبي الخروج ليلًا وحضور الحفلات الفنية والثقافية لتغيير "المود" والتخلص من ضغوط الحياة وأعباء العمل، تقدم لك "الوطن" مجموعة من الفعاليات يمكنك المشاركة بها.

العرض المسرحي الكوميدي الاستعراضي "الجميلة والوحش"، على مسرح النهار، الساعة 8 مساء، وأسعار التذاكر 30، 50، 75 جنيها.

حفل فرقة دعسوقة، في "رووم آرت سبيس" بجاردن سيتي، 9 مساء، وسعر التذكرة 100 جنيه.

عرض مسرحية أوبرا بنت عربي، على مسرح السلام، 9 مساء، وأسعار التذاكر 30، 50، 75 جنيها.

حلقة الطبول في مركز "أفريكايرو"، 6 مساء، وسعر التذكرة 50 جنيها.

معرض الدرب إلى النهضة، بمشاركة 18 فنان، 7:30 مساء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة